إعلان

صور وفيديو.."Jurassic World" يتربع علي عرش شباك التذاكر الأمريكي بـ193 مليون دولار

06:57 م الجمعة 29 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تمكن الجزء الثاني من سلسلة الخيال العلمي "Jurassic World"، من التربع على عرش شباك التذاكر الأمريكي بأسبوع عرضه الأول، حيث بلغت إيراداته لـ193 مليون دولار خلال ستة أيام فقط، وعالمياً لـ800 مليون دولار، بينما جاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "Incerdibles 2" بإيرادات بلغت 384 مليون دولار بأسبوع عرضه الثاني.

وإحتل المرتبة الثالثة فيلم الجريمة "Ocean’s 8" بإيرادات بلغت 105 مليون دولار، بأسبوع عرضه الثالث، وجاء في المركز الرابع فيلم الكوميديا "Tag" بإيرادات وصلت لـ34 مليون دولار، بأسبوع عرضه الثالث، وجاء في المركز الخامس فيلم الكوميديا والأبطال الخارقين "Deadpool 2" بإيرادات بلغت 306 مليون دولار بأسبوع عرضه السادس.

وتدور أحداث الجزء الثاني من سلسلة "Jurassic World"، حول الإستعانة ببطل السلسلة "أوين"، وذلك في محاولة أخيرة منه لإنقاذ الديناصورات بعد إندلاع بركان خامل، ليخوض مغامرة جديدة مع عالم الديناصورات، بمساعدة صديقته كلير.

ويذكر أن الجزء الأول قد تم طرحه تجارياً عام 2015، وحقق نجاحاً فاق كل التوقعات، حيث بلغت إيراداته بشباك التذاكر الأمريكي لـ208 مليون دولار، وتخطت إيراداته العالمية حاجز المليار دولار، لتقرر شركة "Universal" الإستمرار في إنتاج عدد من الأجزاء للسلسلة نظراً للنجاح الكبير للجزء الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان