• بالفيديو والصور.. 7 معلومات عن "Deadpool 2" قبل طرحه بدور العرض المصري

    10:09 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

    كتب - مروان الطيب:

    تطرح شركة "Marvel" بالتعاون مع "20th Century Fox"، غدًا الأربعاء، بدور العرض المصرية، الجزء الثاني من فيلم الكوميديا "Deadpool"، بطولة النجم العالمي ريان رينولدز، والذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في دور العرض الأمريكي، بإيرادات بلغت 304 ملايين دولار، وعالميًا 707 ملايين دولار، ويحتل المركز الخامس بشباك التذاكر.

    وإليكم 10 معلومات عن الجزء الثاني لفيلم "Deadpool":

    1- ميزانية جديدة

    بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم، الذي طُرح تجاريًا عام 2016، وحقق إيرادات عالمية بلغت 783 مليون دولار، بميزانية لم تتخط الـ 58 مليون دولار، قررت شركتي "Marvel" و"20TH Century Fox"، زيادة الميزانية الإنتاجية للجزء الثاني، لتبلغ 110 ملايين دولار.

    2- "Deadpool" هو التعاون الأول بين رينولدز وجوش برولين

    يمثل الفيلم التعاون الأول بين النجمين ريان رينولدز وجوش برولين، الذي يجسد شخصية الـ"Villain" بأحداث الفيلم، ويدعي "Cable"، ليمروا سويًا بالعديد من المواقف الطريفة في رداء الأبطال الخارقين.

    3- سيلين ديون هي الصوت الدعائي لأغنية الفيلم

    طرحت شركة "Marvel" أغنية الفيلم الدعائية، للنجمة العالمية سيلين ديون، التي ظهرت تغني بينما ريان رينولدز مجسدًا شخصية "Deadpool" يرقص حولها، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الآلاف من محبي النجمة العالمية.

    4- فاز الفيلم بعدد من الجوائز العالمية

    تمكن فيلم "Deadpool 2" من الحصول على عدد من الجوائز العالمية، قبيل افتتاح عدد من المحافل السينمائية، إذ فاز مؤخرًا بجائزة أفضل إعلان دعائي لفيلم سينمائي من حفل "Golden Trailer Awards"، كما حصل على جائزة أفضل فيلم صيفي ضخم.

    5- انضمام عدد من فريق "X-Men" للجزء الثاني

    شخصية "Deadpool" في الأساس إحدى الشخصيات الأساسية في عالم القصص المصورة والأبطال الخارقين المتحولين "X-Men". ولذا فإن الجزء الثاني من الفيلم سيضم عددًا من فريق "X-Men". وعلى الرغم من عدم شهرتهم الكبيرة وظهور معظمهم كأدوار خاصة وشرفية إلا أن ذلك أضاف الكثير من المواقف الكوميديا ضمن أحداث الفيلم.

    6- "Deadpool 2" هو أول فيلم أبطال خارقين يتم تقييمه بـ"R"

    أصبح فيلم الكوميديا "Deadpool" هو الأول في أفلام عالم الأبطال الخارقين، الذي يحظى بتقييم "فيلم للكبار فقط"، وذلك لما يحتويه من ألفاظ خارجة، ومشاهد دموية.

    7- "Marvel" تعلن عن إمكانية إنتاج جزء ثالث

    أعلنت شركة "Marvel" عن نيتها إنتاج جزء ثالث من السلسلة، على أن يظل ريان رينولدز هو بطل الفيلم الرئيسي، إلى جانب عدد من شخصيات الأبطال الخارقين بالجزء الجديد، الذي لم يتم الإعلان عن تفاصيله إلى الآن.

    إعلان

    إعلان

    إعلان