إعلان

متربعًا على عرش شباك التذاكر.. "Jurassic World" يفترس "Incredibles 2"

10:02 م الأحد 24 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

حقق الجزء الثاني من سلسلة "Jurassic World"، والذي حمل عنوان "Jurassic World: Fallen Kingdom"، إيرادات بلغت 150 مليون دولار، بعد أسبوع واحد من عرضه سينمائيًا، ليزيح فيلم الرسوم المتحركة "Incredibles 2" عن عرش شباك التذاكر الأمريكي، بعد أن بلغت حجم ما حققه 80 مليون دولار في أسبوع عرضه الثاني، بإجمالي إيرادات 350 مليون دولار.

واحتل المركز الثالث فيلم الجريمة "Ocean’s 8" بإيرادات بلغت 100 مليون دولار في أسبوع عرضه الثالث، بينما جاء في المركز الرابع فيلم الكوميديا "Tag" بإيرادات بلغت 30 مليون دولار بأسبوع عرضه الثاني، وجاء في المركز الخامس فيلم الكوميديا "Deadpool 2" بإيرادات بلغت 304 مليون دولار بعد 6 أسابيع من عرضه.

وجاء في المركز السادس فيلم الرعب "Hereditary" بإيرادات بلغت 35 مليون دولار بأسبوع عرضه الثالث، وفي المركز السابع جاء فيلم "Solo"، والذي بلغت إيراداته لـ202 مليون دولار بأسبوع عرضه الخامس.

وتدور أحداث فيلم "Jurassic World: Fallen Kingdom"، حول انفجار أحد البراكين الخاملة بجزيرة للديناصورات، في محاولة من أوين لإنقاذ الديناصورات ونقلها إلى مكان أمن، ليكتشف بعدها وجود خطة بديلة للاستفادة من تلك الديناصورات.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم صدر في العام 2015، وحقق إيرادات عالمية ومحلية ضخمة، حيث بلغت إيراداته بشباك التذاكر الأمريكي 652 مليون دولار، كما تخطت إيراداته عالميًا حاجز المليار دولار، لتقرر شركة "Universal"، إنتاج جزء ثاني من الفيلم.

فيديو قد يعجبك: