نشرة هوليوود| الإعلان عن عدم إنتاج أجزاء جديدة لـ"حرب النجوم" وجنازة شعبية لنجم الراب لتنتيشن

12:05 ص الأحد 24 يونيو 2018

نشرة هوليوود

إعداد- مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار، كروز تهنئ ستريب بعيد ميلادها، ليندسي لوهان وفريقها المفضل في كأس العالم، وجنازة شعبية لنجم الراب تنتيشن.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أبرز أخبار هوليوود ونجومها:

جنازة شعبية لنجم الراب تنتيشن

تم الإعلان عن ان جنازة نجم الراب المتوفي مؤخراً، إكس إكس إكس تنتيشن، ستكون متاحة لكل جمهوره، حيث سينال الجمهور المحب للمغني الشاب الحضور ومشاهدة الجنازة من على بعد، وذلك يوم 27 يونيو الجاري، بأحد الصالات الكبرى في صن رايز، بمدينة فلوريدا.

فيكتوريا بيكهام وكيت موس بحفل "Dior"

حرص عدد من النجمات وعارضات الأزياء، على حضور عرض أزياء "Dior"، على هامش أسبوع باريس العالمي للموضة والأزياء، ومنهم النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، والنجمة كيت هادسون إلى جانب عدد من النجوم الشباب من عارضي الأزياء.

بينلوبي كروز تهنئ ميريل ستريب بعيد ميلادها

هنأت النجمة العالمية بينولوبي كروز، النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، ميريل ستريب، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت كروز صورة لها معها، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي كروز على حسابها.

تحويل فيلم الرعب الشهير "Child’s Play" لسلسلة تليفزيونية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة لمؤلف سلسلة أفلام الرعب الشهيرة "Child's Play"، والتي عبر من خلالها عن إمكانية تحويل فيلمه إلى سلسلة تليفزيونية، وهي ما لم يتم تأكيده حتي الان، ولاقي الخبر سعادة الالاف من محبي السلسلة العالمية الشهيرة على السوشيال ميديا.

ليندسي لوهان تكشف عن فريقها المفضل بكأس العالم

كشفت النجمة العالمية ليندسي لوهان، عن صورة على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها مع عدد من أعضاء الفيفا، وذلك أثناء تواجدها بالعاصمة موسكو لمتابعة فعاليات تصفيات كأس العالم 2018، وعلقت عليها قائلة "روسيا بوتين".

مادونا بتاتو "حب"

نشرت النجمة العالمية مادونا، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها وهي تقوم بتصفيف شعرها من قبل أحد المتخصصين، وظهرت بالصورة يدها وهي عليها وشم "Love"، لتعلق مادونا على الصورة قائلة "الحب يمنحني يده".

سلمي حايك تلتهم البرجر بالهالبينو

نشرت النجمة العالمية سلمي حايك صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها وهي تلتهم إحدي الوجبات السريعة، وعلقت على الصورة قائلة "الهالبينو"، ولاقت الصورة إعجاب وتعليقات الالاف من متابعيها ومحبيها.

فيولا دافيس تحتفل بمرور 15 عاماً على زواجها

نشرت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، فيولا ديفيس، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت بالصورة بصحبه زوجها، والتي إحتفلت معه بذكري مرور 15 عاماً على زواجهما.

جورج لوكاس تعلن إيقاف إنتاج باقي أجزاء سلسلة "حرب النجوم"

أعلن مصدر من داخل شركة "George Lucas"، أن الشركة المنتجة تفكر في إيقاف معظم مشاريعها الإنتاجية الخاصة بسلسلة المغامرات والخيال العلمي "حرب النجوم"، وذلك بعدما خالف فيلم "Solo" كل التوقعات، وتحقيقه إيرادات متواضعة.

إعلان