إعلان

براين دي بالما يستعد لإخراج فيلم رعب جديد عن حياة هارفي واينستين

06:13 ص السبت 02 يونيو 2018

بالما وواينستين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يستعد المخرج والسيناريست الأمريكي العالمي براين دي بالما، من أيقونات صناع أفلام الرعب خلال الفترة الأخيرة، حيث اشتهر بإخراجه لعدد من أفلام الرعب السينمائية، منها فيلم "Carrie" عام 1976، ويعود دي بالما مجدداً بعد قرابة أربعين عاماً من إخراجه لأفلام الرعب، بفيلم رعب جديد ستدور قصته حول حياة المنتج سيء السمعة، هارفي واينتسين.

وقال المخرج الأمريكي الذي يبلغ من العمر 77 عاماً، في مؤتمر صحفي، إن الإتهامات التي وجهت ضد واينستين بالتحرش والإعتداء الجنسي، ستكون هي محور أحداث فيلمه المرتقب، حيث قال في تصريحه "أقوم بكتابة فيلم عن هذه الفضيحة، وسيشاركني الإنتاج أحد المنتجين الفرنسيين".

وأضاف في تصريحاته: "لن يكون أسم شخصيتي في الفيلم هارفي واينستين، ولكنه سيكون فيلم رعب سيتمحور حول فضائح المنتج الأخيرة، وسيكون الفيلم مفاجأة لصناع السينما في هوليوود والعالم".

يذكر أن المخرج العالمي براين دي بالما، له العديد من الأسهامات السينمائية التي تعد بمثابة علامات في تاريخ السينما العالمية، منها فيلم "Scarface" عام 1983، "The Untouchables" عام 1987، و"Mission Impossible" عام 1996، إلى جانب فيلمه "Domino" والذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم هوليوود، منهم جاي بيرس، ونجم سلسلة "Game of Thrones" نيكولاي كوستر والداو، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً خلال العام الجاري.

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: