إعلان

صور وفيديو..جيمي كيميل يحاور ريان جوسلينج على متن "مركبة فضائية"

05:40 ص الأحد 10 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

إستضاف الإعلامي العالمي جيمي كيميل ببرنامجه "Jimmy Kimmel Live"، النجم العالمي ريان جوسلينج، واللذان إرتدا بذة رواد فضاء، وقام بحواره داخل قمرة إحدي المركبات الفضائية، ترويجاً لفيلم جوسلينج المنتظر "First Man"، والذي يجسد من خلاله شخصية رائد الفضاء "نيل أرمسترونج".

وخلال الحوار الكوميدي، كان جوسلينج يبدو منزعجاً من أسئلة كيميل له، وكان رد كيميل له "هذه هي الأسئلة التي أحضرتها لك من الأرض"، وكانت الأسئلة سخيفة كعادة كيميل في السخرية من ضيوفه، وحازت الحلقة إعجاب الالاف من الجماهير المتابعة للبرنامج العالمي.

وبدأ جوسليج في الحديث عن رحلته الأولي في عالم الفضاء، وأكد أن رؤية مخرج الفيلم داميان شازيل، كان مختلفة عن كل ما رأه من قبل بأفلام الخيال العلمي، وأن الفيلم لا يعتبره ضمن تصنيف أفلام الخيال العلمي، إنما رحلة إستثنائية للفضاء قام بها مجموعة من البشر في مخاطرة حقيقية لترك بصمتهم في الفضاء.

ويذكر أن شركة "Universal"، قد طرحت الإعلان الدعائي للفيلم المنتظر خلال ساعات، ومن النتظر عرض الفيلم تجارياً في شهر أكتوبر المقبل، وسط توقعات بترشح الفيلم للعديد من الجوائز العالمية، خلال موسم الترشحيات نهاية العام الجاري.

فيديو قد يعجبك: