إعلان

صور..جوليان مور وارينا شايك ونجيب ساويرس يشاهدون "يوم الدين" في مهرجان كان

09:22 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أقيم العرض العالمي الأول للفيلم المصري "يوم الدين"، وهو الفيلم المصري الوحيد الذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية لفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71 لهذا العام، حيث حرص عدد كبير من أبرز وألمع نجوم هوليوود على التواجد بالسجادة الحمراء للفعالية، وإلتقاط عدد من الصور التذكارية.

ومن هؤلاء النجوم، النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار، جوليان موور، والنجم العالمي كريستوفر فالتز، وارينا شايك، وعارضة الأزياء كارتينال مينغيا، لويس بورجوان، تشانتل جفريز، وتاليا ستورم، وتيزي هارتمان، كما فاجئ المهندس نجيب ساويرس الجميع بحضوره ضمن ضيوف العرض العالمي للفيلم، ورافقه نخبة من النجوم والإعلاميين المصريين، منهم النجمة بشري، والإعلامية بوسي شلبي، ومنتج الفيلم محمد حفظي.

ويذكر أن فيلم "يوم الدين" سيعرض ثلاث مرات خلال فترة المهرجان، أولها العرض العالمي الأول للفيلم مساء اليوم، والعرض الثاني يوم الخميس مقسم إلى عرضين الأول في الحادية عشر والنصف صباحاً، والثاني في تمام الثانية عشر ظهراً.

وتدور قصة الفيلم حول رجل قبطي من جامعي القمامة، نشأ داخل مستعمرة للمصابين بالجذام، لينطلق بعدها برفقه مساعده وحمار خلال رحلة عبر أنحاء مصر بحثاً عن عائلته.

فيديو قد يعجبك: