نشرة هوليوود| ذا روك في طريقه لـ"هاواي" وكروز على شواطئ كان

12:07 ص الأربعاء 09 مايو 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| ذا روك في طريقه لـ"هاواي" وكروز على شواطئ كان

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار ما يتعلق درو باريمور وترويجها لإحدى المنتجات على إنستجرام، وذا روك في طريقه لهاواي، وكان يحذر المتحرشين، ومايلي سايرس بجلسة تصوير جديدة.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

مادونا "كونتيسة" بحفل الـ"Met Gala" السنوي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور لإطلالة النجمة العالمية مادونا، وذلك أثناء تواجدها بحفل الـ"Met Gala" السنوي للموضة والأزياء، والتي نشرتها عبر صفحتها، وظهرت مادونا وكأنها "كنتيسة" ولاقت الصورة إعجاب الالاف من المتابعين للنجمة العالمية على حسابها.

توزيع ملصقات ضد التحرش والسيلفي بالسجادة الحمراء لكان السينمائي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور الخاصة بملصقات تخص التحرش الجنسي ومنع تصوير السيلفي والتي وزعتها إدارة المهرجان على المتواجدين بحفل إفتتاح المهرجان والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، وسط تواجد نخبة من أبرز صناع السينما في العالم.

مايلي سايرس في جلسة تصوير بـ"الأبيض والأسود" على إنستجرام

خضعت النجمة العالمية مايلي سايرس لجلسة تصوير قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وظهرت مايلي بخلفية من الأبيض والأسود بالجلسة، ولاقت الصور إعجاب الالاف من محبي النجمة العالمية على حسابها.

بينولوبي كروز على شواطئ كان

نشرت الصفحة الرسمية للنجمة العالمية بينولوبي كروز، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وهي على شواطئ كان، ويذكر أن كروز قد حرصت على حضور حفل افتتاح المهرجان والذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، حيث يعرض فيلمها "Everybody Knows".

"Universal" تطرح البوستر الدعائي الرسمي للجزء الثاني لفيلم "Mamma Mia"

طرحت شركة "Universal"، البوستر الدعائي الرسمي للجزء الثاني من فيلم الموسيقي والغناء الشهير "Mamma Mia! Here We Go Again"، والذي تصدرته النجمة العالمية ميريل ستريب، وذلك استعداداً لطرحه بشهر يوليو المقبل.

درو باريمور تروج لإحدى العلامات التجارية على السوشيال ميديا

روجت النجمة العالمية درو باريمور لإحدى العلامات التجارية الشهيرة عبر عرض عدد من منتجات الشركة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث إلى جانب التمثيل تشارك باريمور بنصيب لعدد من الماركات العالمية الأشهر في العالم، والتي تمدها بمنتجاتها للترويج عنها من خلال شعبيتها الكبيرة على السوشيال ميديا.

ذا روك في طريقه إلى "هاواي" لتصوير أولي مشاهده من فيلم المغامرات "Jungle Cruise"

نشر النجم العالمي ذا روك صورة له بأحد المطارات، وهو في طريقه لمدينة "هاواي" لتصوير مشاهده الأولى من فيلم المغامرات "Jungle Cruise"، والذي يشاركه البطولة النجمة العالمية إميلي بلانت، والنجم بول جياماتي.

جزء ثانٍ لفيلم الكوميديا والأكشن "The Hitman’s Bodyguard"

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الكوميديا "The Hitman’s Bodyguard"، قررت الشركة المنتجة إنتاج جزء ثاني للفيلم الشهير، حيث عرض العام الماضي، وحقق إيرادات بلغت 177 مليون دولار، والذي سيقوم ببطولته النجم صامويل لي جاكسون والنجمة سلمي حايك والنجم ريان رينولدز.

جيمي كيميل يطبخ برفقه إبنته

نشر النجم العالمي جيمي كيميل، صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث رافقته طفلته وهم يطبخان، ولاقت الصور إعجاب الالاف من المتابعين للإعلامي الشهير على إنستجرام.

إعلان