نشرة هوليوود| أديل تحتفل على طريقة "تايتانيك" وريان رينولدز وجوش برولين في ريال مدريد و"تاتو" ايرون مان

12:13 ص الثلاثاء 08 مايو 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار ما يتعلق أديل وفيلم "تايتانيك"، سويفت تروج لجولتها الأوروبية بمايكات خاصة، وليندسي لوهان في دبي، وتاتو الرجل الحديدي.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

على طريقة "Titanic" اديل تحتفل بعيد ميلادها الـ30

نشرت النجمة العالمية أديل، عدد من الصور وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ30، حيث احتفلت أديل على طريقة الفيلم الشهير "Titanic"، وقامت بارتداء ملابس شخصية الفيلم "روز"، ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعي النجمة العالمية على حسابها.

ريان رينولدز وجوش برولين بنادي ريال مدريد الإسباني

نشر النجم العالمي ريان رينولدز، عدد من الصور على حسابه الرسمي بـ"انستجرام"، وذلك أثناء تواجده بنادي ريال مدريد بإسبانيا، ورافقه بالصور النجم جوش برولين، وذلك أثناء ترويجهما لفيلمهما المنتظر "Deadpool 2"، والمقرر طرحه يوم 18 مايو المقبل، حيث ظهرا بالصور وهم يحملان تشيرتات النادي وعليها أسمائهم والتقطوا عدد من الصور التذكارية.

الصور الأولي لسيلينا جوميز من حفل الـ"Met Gala"

نشر موقع "JustJared"، عدد من الصور للنجمة العالمية سيلينا جوميز، أثناء وصولها بمدينة مانهاتن لحضور فعالية الموضة والأزياء العالمية الـ"Met Gala"، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من محبي النجمة العالمية على السوشيال ميديا.

تايلور سويفت تروج لحفلتها الأوروبية بـ"المايكات"

نشرت النجمة العالمية تايلور سويفت، عدد من الصور ترويجاً لجولتها الأوروبية لألبومها الجديد "Reputation"، حيث روجت سويفت للحفل من خلال عرض عدد من المايكات المستخدمة بجولتها المنتظرة، ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعي النجمة العالمية على حسابها.

بوستر دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Deadpool 2"

طرحت شركة "Marvel"، بوستر دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين خاصتها "Deadpool 2"، وذلك إستعداداً لطرحه يوم 18 مايو الجاري، وتصدر البوستر شخصية "Deadpool"، إلى جانب الشخصية المنافسة له بأحداث الفيلم وهو "Cable"، وعدد من الوجوه الشابة.

جون ليجند وكريسي تيجان يغيبان عن حفل "Met Gala"

نشر النجم العالمي جون ليجند، صورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وظهرت بجانبه زوجته كريسي تيجان، والتي أعلن من خلالها عدم حضورهما لحفل الموضة والأزياء "Met Gala"، والذي تقام فعالياته مساء اليوم الأثنين، بمدينة مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية.

ايرون مان يحصل على "تاتو" جديد بحضور "الأفينجرز"

نشر النجم العالمي روبرت داوني جونيير، صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، حيث حصل على "تاتو" جديد على زراعه، كما حضر عدد من نجوم فيلم "Avengers" منهم سكارليت جوهانسين، جيريمي رينير، وكريس هيمسوورث، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي النجم العالمي على حسابه.

ليندسي لوهان تروج لإحدى شركات الجمال والصحة في دبي

روجت النجمة العالمية ليندسي لوهان لإحدي شركات الجمال والصحة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وذلك أثناء تواجدها بمدينة دبي، ونشرت صورة لها برفقه إحدي مؤسسات الشركة ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعين النجمة العالمية على حسابها.

نجمة "Game of Thrones" تستعد لـ"Met Gala"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للنجمة العالمية إيميلا كلارك، وذلك أثناء تواجدها اليوم الأثنين بمدينة نيويورك الأمريكية، استعداداً لحفل الـ"Met Gala" لعروض الأزياء، ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعي النجمة العالمية على السوشيال ميديا.

إعلان