صور وفيديو..سيلين ديون تروج للجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين "Deadpool 2"

05:06 م الخميس 03 مايو 2018

كتب- مروان الطيب:

روجت النجمة العالمية سيلين ديون، للجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين "Deadpool 2"، حيث قامت ديون بأداء الأغنية الرسمية للفيلم المنتظر والتي تحمل أسم "Ashes"، وقامت بغنائها على طريقة الفيديو كليب، كما رافقها في الأغنية النجم ريان رينولدز في رداء شخصية "Deadpool".

وظهرت سيلين على خشبة مسرح كبير وبدأت في الغناء، إلا أن بدأت رينولدز بالظهور وسط عدد من المشاهد الخاصة بالجزء الثاني، ليظهر بعدها ريان رينولدز بزي "Deadpool" على المسرح ويؤدي عدد من الرقصات بجانب سيلين ديون، ولاقي الفيديو إعجاب الالاف من محبي سلسلة الكوميديا الشهيرة.

وقامت سيلين ديون بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، كشفت من خلالها عن قيامها بغناء عدد من الأغاني الشهيرة طوال مسيرتها الغنائية، وأن هذه الأغنية تمثل نجاحاً مختلفاً، وروجت سيلين للفيلم قائلة "ستكونوا ضمن رحلة مجنونة عندما يطرح الفيلم بالسينمات في شهر مايو المقبل".

وسلسلة "Deadpool" طرح الجزء الأول منها في عام 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث بلغت إيراداته بشباك التذاكر الأمريكي لـ363 مليون دولار، بينما حقق إيرادت عالمية بلغت 783 مليون دولار، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في 18 مايو المقبل.

إعلان

إعلان

إعلان