إعلان

صور..درو باريمور تكشف عن قلقها الدائم من "الهالات السوداء"

03:45 ص الجمعة 25 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت النجمة العالمية درو باريمور، عن ما يشغلها بمواضيع الجمال والموضة، حيث وصلت مساء أمس الأربعاء، إلى إحدي مشاريعها الخاصة بصالونات التجميل والعناية بالبشرة، بمدينة نيويورك الأمريكية، وسط ترحاب الجمهور المتواجد بوصول النجمة العالمية، والتي قامت بإعطاء عدد من النصائح الخاصة بالجمال، إلى جانب توقيعها لعدد من الأوتوجرافات، وأخذ عدد من صور السيلفي مع جمهورها.

ونشرت باريمور، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، والتي كشفت من خلالها عن قلقها الدائم، وهو "الهالات السوداء"، حيث علقت على الصورة قائلة "مشكلتي الكبيرة هي الهالات السوداء، والتي تظهري في بعض الأحيان كامرأة كئيبة وغير سعيدة وهو العكس تماماً، وأشعر كأني "غول" خرج من إحدي المقابر".

وإنتهزت باريمور الفرصة للترويج عن إحدي مستحضرات التجميل الخاصة بالهالات السوداء عبر حسابها الرسمي، وسط الالاف من التعليقات من جمهورها المتابع لها والذي يحرص على إتباع نصائح النجمة العالمية.

ويذكر ان درو باريمور، تواصل تصوير مشاهدها من فيلم الكوميديا "The Stand-In"، والذي تشارك فيه عدد من الوجوه الشابة، والذي ستدور أحداثه حول ممثلة كوميدية تواجه العديد من الصعوبات من أجل تحقيق طموحها، ومن المقرر عرض الفيلم خلال العام المقبل.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: