نشرة هوليوود| الأمير هاري وماركل يستعدان لحفل زفافهما وأولدمان وبلانشيت بالعرض العالمي لفيلم "كفرناحوم"

12:03 ص الجمعة 18 مايو 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع مصراوي نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار: جيمي فالون مع تمثال شمع للملكة، وجينيفر لورانس في جلسة تصوير بالأبيض والأسود، وجلسة تصوير أخيرة لستيوارت في كان، وكواليس فيلم "White Boy Rick".

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

الأمير هاري وماركل يستعدان لحفل زفافهما

التقطت عدسات الباباراتزي، صوراً للأمير هاري وزوجته المنتظر ميجان ماركل، واستعداداتهم لحفل زواجهما المنتظر يوم السبت المنتظر، كما ستحضر الملكة إليزابيث بنفسها مراسم الحفل الذي سيحضره نخبة من المقربين والأصدقاء.

جاري أولدمان وكيت بلانشيت بالعرض العالمي لفيلم "كفرناحوم"

حرص النجم العالمي جاري أولدمان، والنجمة كيت بلانشيت رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي، على حضور العرض العالمي الأول لفيلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي "كفرناحوم"، والذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، وينافس على السعفة الذهبية، والتي سيتم الإعلان عن جوائزها مساء غداً الجمعة.

جيمي فالون يداعب تمثال شمعي للملكة إليزابيث

نشر الإعلامي الشهير جيمي فالون، صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وفوجئ متابعي فالون على حسابه، مداعبة فالون لتمثال شمعي للملكة إليزابيث، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي الإعلامي الشهير على حسابه.

جينيفر لورانس بجلسة تصوير بـ"الأبيض والأسود"

خضعت النجمة العالمية جينيفر لورانس، لجلسة تصوير خاصة بـ"الأبيض والأسود"، وذلك لإحدى الدعائية الإعلانية لإحدى العلامات التجارية الشهيرة، ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعي النجمة العالمية على السوشيال ميديا.

سيلينا غوميز تروج لإحدى الماركات العالمية

روجت النجمة العالمية سيلينا غوميز، لإحدى الماركات العالمية الخاصة بالملابس، وذلك بخضوعها لجلسة تصوير خاصة حيث ظهرت غوميز بعدد من الأماكن المختلفة، ومنها أتوبيس مدرس ممتلئ بالبالونات، ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعي النجمة العالمية على السوشيال ميديا.

كريستين ستيوارت بأخر جلسات تصوير كان السينمائي

خضعت النجمة كريستين ستيورات، والتي تشارك كعضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته لهذا العام، حيث ظهرت ستيورات متألقة كعادتها، وتحدثت عن العديد من مشاريعها السينمائية المقبلة، ولاقت صور ستيورات إعجاب محبيها على السوشيال ميديا.

ماثيو ماكونوهي يتصدر كواليس فيلمه الجديد "White Boy Rick"

نشر موقع "Entertainment"، صورة من كواليس فيلم الدراما "White Boy Rick"، والذي يقوم ببطولته النجم الحائز على جائزة الأوسكار، ماثيو ماكونوهي، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في شهر سبتمبر الجاري.

كيم كارديشيان تنشر صورة لأطفالها في البانيو

نشرت النجمة وعارضة الأزياء العالمية كيم كارديشيان صورة لطفليها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وظهرا بالصورة وهما في البانيو ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من المتابعين لـ "كيم" على حسابها.

ميلا كونيس وأشتن كوتشر في مواعدة غرامية

التقطت عدسات الباباراتزي، عدد من الصور للنجمة ميلا كونيس وزوجها اشتون كوتشر، وذلك أثناء تجولهما بعدد من شوارع نيويورك في موعد غرامي، ولاقت الصور إعجاب متابعي ومحبي النجمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان