نشرة هوليوود| إيما ستون من كواليس "Maniac" ولوسي هيل بـ"البكيني" على شواطئ هاواي

12:10 ص الأحد 13 مايو 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار: جوليان موور من كان السينمائي، والصورة الأولي لـ"تروي" ابنة كلوي، ووقف مسلسل "Quantico"، ولوسي هيل على شواطئ هاواي.

إعلان

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

باريس هيلتون في طريقها لفعاليات كان السينمائي

نشرت النجمة العالمية باريس هيلتون، صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي كشفت من خلالها عن توجهها إلى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ71 لهذا العام، ويرافقها صديقها، حيث علقت على الصورة قائلة "الوداع لوس أنجلوس، في طريقي إلى كان السينمائي".

كلوي كارديشيان تنشر أول صورة لإبنتها "ترو"

نشرت النجمة العالمية كلوي كارديشيان، عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وفوجئ متابعيها أن الصور هي لإبنتها "ترو"، وهي الصور الأولي التي تنشرها كلوي لإبنتها منذ ولادتها، ولاقت الصور إعجاب متابعي النجمة العالمية على حسابها.

سلمي حايك تروج لحملة "5050 2020" على إنستجرام

روجت النجمة العالمية سلمي حايك، لإحدي الحملات الخاصة بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته هذا العام، وهي حملة "5050 2020" والتي تنص أنه بحلول عام 2020 سيكون هناك مناصفة بين المشتركين بين الرجال والنساء بفعاليات المهرجان، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من محبي النجمة العالمية.

جينيفر لوبيز في مواعدة غرامية مع حبيبها أليكس رودريجز

نشر موقع "JustJared"، عدد من الصور للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، اثناء مواعدتها الغرامية لحبيبها أليكس رودريجز، وذلك بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، أمس الجمعة، حيث ظهرا الحبيبين ممسكين الأيدي، ولاقت الصور إعجاب محبي لوبيز على السوشيال ميديا.

لوسي هيل بـ"البكيني" على شواطئ هاواي

التقطت عدسات الباباراتزي، عدد من الصور للنجمة الأمريكية لوسي هيل، وذلك أثناء تواجدها على شواطئ هاواي، حيث ظهرت هيل بملابس البحر، برفقه حبيبها رايلي سميث، ولاقت الصور إعجاب الالاف من محبي النجمة العالمية.

"Marvel" تتبرع بمليون دولار من أجل إحدى الجمعيات الخيرية

تبرعت شركة "Marvel"، بمبلغ قدره مليون دولار، وذلك لإحدي الجمعيات الخيرية للأطفال، بمناسبة مرور 10 سنوات من النجاحات لعالمها السينمائي، وسيتم تقديم عدد من الملابس الخاصة بشخصيات مارفل كهدايا مجانية لأطفال الجمعية، ولاقي الخبر سعادة العديد من محبي شركة "Marvel".

إيما ستون بكواليس مسلسلها المنتظر "Maniac"

نشر موقع "Just Jared"، عدد من الصور للنجمة العالمية إيما ستون، وذلك أثناء تصويرها لمشاهد مسلسلها المرتقب "Maniac"، وذلك بمدينة نيويورك الأمريكية، وظهرت ستون وهي متقمصة شخصيتها بالمسلسل، ولاقت الصور إعجاب الالاف من محبي النجمة العالمية.

"ABC" تقرر وقف عرض الموسم الثالث لمسلسل "Quantico"

أعلنت شبكة "ABC" الأمريكية، بوقف عرض الموسم الثالث لمسلسل الجريمة والغموض "Quantico"، والذي تقوم ببطولته النجمة العالمية بريانكا شوبرا، وذلك بعد تدني نسب المشاهدات للمسلسل، وأن الجزء الثالث من المسلسل والذي بدأ عرضه منذ أسابيع لم يشاهده سوي 2 مليون ونصف شخص فقط، ولم ينجح في تحقيق المستوي المطلوب منه تسويقياً.

جوليان مور تتألق بصورة جديدة من فعاليات كان السينمائي

نشرت النجمة العالمية جوليان مور، صورة جديدة من إحدي جلسات التصوير الخاصة بها والتي خضعت لها على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته التي تجري في الفترة من 8-19 مايو الجاري، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي النجمة العالمية على حسابها.

إعلان