إعلان

صور وفيديو.."Avengers: Infinity War" يتخطي إيرادات "Justice League" العالمية في 4 أيام

08:16 م الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تمكن أحدث أفلام عالم مارفل السينمائي "Avengers: Infinity War"، من تصدر شباك التذاكر الأمريكي، وتحقيقه لإيرادات بلغت 257 مليون دولار بأسبوع عرضه الأول، وما يقرب من 640 مليون دولار عالمياً، ليحطم الفيلم العديد من الأرقام القياسية، منها تفوقه على إجمالي إيرادات فيلم الأبطال الخارقين "Justice League"، والتي بلغت 614 مليون دولار عالمياً، والذي تم عرضه بشهر نوفمبر من العام الماضي.

وقد تمكن فيلم "Avengers: Infinity War"، من تحقيق إيرادات ليلة أمس الأثنين بلغت 85 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته عالمياً لـ725 مليون دولار وذلك منذ طرحه بالصالات الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية يوم الجمعة الماضية.

وتعتبر المكسيك هي من أعلي البلدان العالمية تحقيقاً للإيرادات، حيث بلغت إيرادات الفيلم في المكسيك لـ5.5 مليون دولار بإجمالي إيرادات وصلت لـ30 مليون دولار، إلى جانب المملكة المتحدة وكوريا حيث حققا إيرادات بلغت 45 مليون دولار، على ان يتم عرض الفيلم في روسيا يوم الخميس المقبل، وفي الصين يوم الجمعة.

وفي تقرير لموقع "Jeremy Fuster"، أكد ان العديد من النقاد يتوقعون تحقيق الفيلم مليار دولار خلال الساعات القليلة المقبلة، ليصبح الفيلم هو الأسرع في تحقيق المليار دولار بأول أسابيع عرضه، ويحتفظ بهذا المركز حتي الان فيلم "Star Wars: The Force Awakens"، والذي بلغت إيراداته مليار دولار خلال 12 يوم فقط من طرحه.

فيديو قد يعجبك: