نشرة هوليوود| تأجيل الكشف عن سبب وفاة "ميني مي" وسبيرز ترقص في منزلها

12:10 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومنها بوستر دعائي جديد لفيلم "Ant-Man and the Wasp"، وحفل تايلور سويفت، وكواليس الجزء الثاني من فيلم "Mamma Mia"، وهالي بيري تخطف الأنظار بشوارع نيويورك.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

صورة من كواليس فيلم سبايك لي "BlackkKlansman"

نشر موقع "EWeekly"، صورة من كواليس أحدث أعمال المخرج العالمي سبايك لي السينمائية وهو فيلم السيرة الذاتية "BlackkKlansman"، والذي يقوم ببطولته النجم العالمي ادم درايفر، وجون ديفيد، ومن المقرر عرض الفيلم بشهر أغسطس المقبل.

ماريا كاري تروج لحفلها الغنائي الضخم في روما

نشرت النجمة العالمية ماريا كاري، صورة من البوستر الدعائي لحفلها المنتظر إقامته في مدرج "Colosseum" بروما، في 5 يوليو المقبل، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من محبي النجمة العالمية على حسابها.

صورة جديدة من كواليس الفيلم المنتظر "Mamma Mia! Here We Go Again"

نشر موقع "EWeekly"، صورة جديدة من كواليس الجزء الثاني للفيلم الموسيقي الغنائي المنتظر "Mamma Mia! Here We Go Again"، والذي تقوم ببطولته النجمة العالمية ميريل ستريب، والنجمة الشابة اماندا سيفريد، والمقرر عرضه بشهر يوليو المقبل.

تايلور سويفت تقيم حفلا بمنزلها

أقامت النجمة تايلور سويفت حفلاً ضخماً بمنزلها، خلال فترة الراحة الخاصة بها، بعد أن قامت مؤخرا بتدريبات شاقة استعدادًا لحفل ألبومها المنتظر "Reputation"، وحرص عدد كبير من الأقارب والأصدقاء على حضور الحفل، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعي النجمة العالمية على السوشيال ميديا.

تأجيل إعلان سبب وفاة النجم الأمريكي فيرن تروير

بعد رحيل النجم الأمريكي فيرن تروير في 21 إبريل الجاري، تساءل العديد من المعجبين بالنجم حول سبب الوفاة، والذي لم يتم تأكيده، حيث علم موقع "TMZ"، أنه تم تأجيل خبر إعلان سبب الوفاة، وذلك نظراً لمشاعر عائلة النجم تروير.

ناتالي دورمر تروج لمسلسها "Picnic at Hanging Rock"

روجت النجمة العالمية ناتالي دورمر، لمسلسلها المنتظر "Picnic at Hanging Rock"، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ترايبكا السينمائي، والمسلسل مكون من 6 حلقات، وتدور احداثه حول اختفاء 3 فتيات في ظروف غامضة أثناء رحلتهم بمدينة فيكتوريا، أستراليا.

هالي بيري تخطف الأنظار بإطلالتها بشوارع نيويورك

نشر موقع "Just Jared"، عدد من الصور للنجمة العالمية هالي بيري، وذلك أثناء عودتها إلى منزلها بمدينة نيويورك الأمريكية، وظهرت هالي بإطلاله جذابة، ولاقت الصور إعجاب الالاف من محبي النجمة العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

طرح بوستر دعائي جديد للفيلم المنتظر "Ant-Man and the Wasp"

طرحت الصفحة الرسمية لشركة "Marvel" على انستجرام، بوستر دعائي جديد للجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين "Ant-Man and the Wasp"، والذي يقوم ببطولته النجم بول رود، والنجم العالمي مايكل دوغلاس، والمقرر طرحه بشهر يوليو من العام الجاري.

بريتني سبيرز تتراقص على أنغام أغانيها

نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز، فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت من خلاله وهي تتراقص على أنغام إحدى أغانيها الشهيرة، ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعي النجمة العالمية على حسابها.

إعلان