نشرة هوليوود| كيت هادسون تنتظر مولودتها بالبلالين.. وجيسيكا سيمبسون تودع "ناشفيل"

12:11 ص السبت 07 أبريل 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومنها باريس هيلتون بالأسود، كيم تشكر مصمم مكياجها، أول صور لجينيفر أنيستون، وجيمس فرانكو راحة من مسلسله.

إعلان

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

أمبر هيرد بأعلى جبال الأردن

نشرت النجمة أمبر هيرد صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وهي في أعلى جبال الأردن، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي هيرد على حسابها الرسمي.

كيت هادسون تنتظر مولودها بالبلالين

نشرت النجمة كيت هادسون فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي ممسكة بعدد من البلالين، وذلك إحتفالا بقدوم طفلتها خلال الأيام المُقبلة، ولاقي الفيديو رواج بين رواد مواقع التواصل وإعجاب متابعي كيت على حسابها.

باريس هيلتون بالأسود

نشر موقع "EN"، صورة جديد للنجمة العالمية باريس هيلتون وهي بالأسود، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي باريس على حسابها.

كيم كاردشيان تشكر الماكيير الخاص بها

نشرت النجمة كيم كاردشيان، صورة لها مع الماكيير ماريو، وقامت بشكره على دعمه لها بخط إنتاج مستحضرات التجميل خاصتها، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي على حسابها.

أول صور جينيفر أنيستون بعد عودتها من تاهيتي

التقطت عدسات الباباراتزي، عدداً من الصور للنجمة جينيفر أنيستون، وذلك بعد عودتها مؤخراً من تاهيتي، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعي جينيفر على السوشيال ميديا.

أنسل في زي مارلون براندون

التقطت عدسات الباباراتزي، صوراً للنجم الشاب أنسل إلجروت، وهو يرتدي زي عليه وجه النجم العالمي الراحل مارلون براندو، وذلك في ذكرى رحيله، ولاقت الصورة إعجاب العديد من محبي النجم الكبير مارلون والنجم الشاب أنسل.

جيسيكا سيبمسون تودع ناشفيل

نشرت النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وهي بإحدى الطائرات في اتجاهها للإقلاع، وعلقت على الصورة "أراكي قريبا مدينة ناشفيل"، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي جيسيكا على حسابها.

جيمس فرانكو في فترة راحة من مسلسله

شوهد النجم جيمس فرانكو، وهي يقضي وقتاً خاصاً بعيداً عن مسلسله "The Deuce"، وذلك بشوارع مدينة نيويورك، ظهيرة اليوم الجمعة، على أن يستكمل فرانكو تصوير مشاهده من المسلسل خلال الأيام المقبلة.

نجمات هوليوود يتألقن

حرص عدد من أبرز نجمات هوليوود، على حضور إحد عروض المجموعات الخاصة بماركة عالمية شهيرة، وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية ولاقت الصور إعجاب الآلاف من محبي النجمات على السوشيال ميديا.

إعلان