نشرة هوليوود|جاستن بيبر في زي سوبرمان.. ومادونا تحيي ذكري ميلاد ميا أنجيلو

12:15 ص الخميس 05 أبريل 2018

إعداد: مروان الطيب

يقدم موقع "مصراوي، نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

مارفل تطرح بوسترات دعائية لفيلم "Avengers: Infinity War"


طرحت شركة مارفل عددًا من البوسترات الدعائية لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر Avengers: Infinity War، وذلك استعداداً لطرحه بالسينمات نهاية الشهر الجاري.

ديدبول يرتدي الـ"Pink" من أجل هدف سامٍ

طرحت شركة "Fox"، عدداً من الصور لنجم فيلمها "Deadpool"، ريان رينولدز، وهو يرتدي بزة الشخصية ولكن بلون زهري، وذلك من أجل مرضى السرطان.

جينيفر لوبيز تروج لمسلسلها "Shades of Blue"

روجت النجمة العالمية جينيفر لوبيز لمسلسلها "Shades of Blue"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، ومن المقرر بدء عرضه في شهر يونيو المقبل.

جوش جاد يتقمص شخصية "الجوكر"

نشر النجم الشاب جوش جاد صورة له، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وهو بالمكياج الخاص بشخصية "الجوكر" الشهيرة، وذلك احتفالاً بمولد النجم الحاصل على جائزة الأوسكار هيث ليدجر، الذي يوافق اليوم الأربعاء.

مادونا تنشر صورة لها مع مايا أنجيلو

نشرت النجمة مادونا صورة لها مع الشاعرة والكاتبة الأمريكية مايا أنجيلو، وذلك إحياءً لذكرى ميلادها الـ90، وهنأتها مادونا بهذه المناسبة، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي النجمة على حسابها.

ليزلي مان برفقة عائلتها في العرض الخاص لفيلم "Blockers"

حرصت عائلة النجمة ليزلي مان، على مرافقتها ومساندتها بالعرض الخاص لفيلمها الكوميدي "Blockers"، حيث نشرت الصفحة الرسمية لموقع "Variety"، صورة من العرض الخاص التي جمعت ليزلي بعائلتها.

جاستن بيبر في زي سوبرمان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجم الشاب جاستن بيبر، وهو يرتدي زي شخصية "Superman" الشهيرة، وذلك من خلال إحدى القنوات على موقع يوتيوب، وظهر جاستن بشخصية سوبر مان الكندية، ولاقى الفيديو رواجًا بين مرتادي السوشيال ميديا.

ذا روك ينشر خبر مقابلته ولي العهد السعودي

نشر النجم العالمي ذا روك، صورة لخبر تم نشره على موقع "The Hollywood Reporter"، عن مقابلة النجم الأخيرة والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، خلال زيارته الأخيرة إلى هوليوود لمقابلة عدد من أهم صناع السينما في العالم، وذلك للحديث عن قرار رفع منع الحظر على السينمات بالمملكة العربية السعودية.

ليوناردو دي كابريو يعبر عن إعجابه بفيلم "2001: A Space Odyssey"

علق النجم ليوناردو دي كابريو على خبر عرض النسخة المرممة من فيلم الخيال العلمي "2001: A Space Odyssey" للمخرج الكبير ستانلي كوبريك، وذلك ضمن الدورة المقبلة لفعاليات مهرجان كان السينمائي، وفي تصريحات لموقع "Indiewire"، أكد النجم شغفه بالفيلم، الذي يعتبرها تجربة سينمائية استثنائية، وعن طرح الفيلم للعديد من التساؤلات، التي يحاول الجمهور الإجابة عنها حتى الآن.

إعلان