إعلان

جيسيكا ألبا "أكثر نساء العالم إثارة".. معلومات عن نجمة هوليوود في يوم ميلادها الـ 37

01:23 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

تطفئ الممثلة الأمريكية، جيسيكا ألبا، شمعة عامها الـ37، اليوم السبت، إذ اشتهرت ألبا بأنها "أكثر النساء إثارة في العالم" لعام 2007 وفقًا لمجلة "FHM".

ولدت جيسيكا في 28 أبريل 1981، وظهرت على التليفزيون في سن الـ 13، وكانت تؤدي بعض الأدوار الصغيرة حتى لمع نجمها بعد تجسيدها دور البطولة في المسلسل الأمريكية "ملاك الظلام" لعام 2000.

واختيرت ألبا كواحدة من أفضل 99 امرأة لعام 2006، كما ظهرت في قائمة "أجمل 100 امرأة" في مجلة ماكسيم الأمريكية، وحصلت على جوائز مختلفة من بينها جوائز اختيار المراهقين وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في سلسلة "ملاك الظلام".

وكانت تعاني ألبا من بعض الأمراض البدنية في الصغر، حيث أصيبت بانهيار رئوي، وتمزق الزائدة الدودية وأكياس اللوزتين، والربو، ما دفعها للعزلة بعيدًا عن أطفال مدرستها.

واعترفت ألبا أنها كانت تعاني من الوسواس القهري خلال طفولتها، مؤكدة أن انتقال عائلتها المتكرر ساهم بشكل كبير على زيادة عزلتها.

اهتمت ألبا بالتمثيل في سن الخامسة، ولكنها في عام 1992 عندما كانت تبلغ من العمر 11 عامًا استطاعت أن تقنع والدتها باصطحابها لمسابقة التمثيل في بيفرلي هيلز، حيث فازت بالجائزة التي كانت دروس تمثيل مجانية، وبعد أول درس لها وقع وكيل معها بعد 9 أشهر.

صوت لها كخامس سيدة مثيرة في عام 2002 في استطلاع لموقع "هوليوود.كوم"، واختيرت كواحدة من ضمن "أكثر 50 شخصًا جمالًا" من قبل مجلة بيبول الأمريكية، وفي عام 2007 أطلق عليها "أكثر امرأة مثيرة من المشاهير" من قبل شركة فيكتوريا سيكريت الأمريكية، المتخصصة في الملابس الداخلية للنساء.

وتزوجت ألبا في 19 مايو 2008 من المنتج السينمائي الشاب كاش وارين، في حفل خاص حتى أن أقرب أصدقائها لم يحضر الحفل، وأنجبت منه 3 أطفال.

فيديو قد يعجبك: