بالصور.. رامي مالك يجسد "فريدي ميركوري" بفيلم "Bohemian Rhapsody"

03:41 ص السبت 28 أبريل 2018

كتب- مروان الطيب:

كشفت "20th Century Fox"، الشركة المنتجة لفيلم السيرة الذاتية "Bohemian Rhapsody"، عن صور من كواليس الفيلم المنتظر، أمس الخميس، بفعالية "CinemaCon"، التي تقام بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وظهر النجم العالمي رامي مالك بالصورة مجسداً شخصية المغني الشهير "فريدي ميركوري" الذي تدور حوله أحداث الفيلم المنتظر.

وتحدث رامي أثناء الفعالية، عن الضغط الذي مر به لتجسيده أحد أشهر مغني الفرق الموسيقية "فريدي ميركوري"، قائد فريق "Queen" الموسيقي، وعن كون الفيلم تحدياً جديداً من نوعه بمسيرته السينمائية في هوليوود، وقام لاعب جيتار فريق "Queen"، براين ماي بإرسال رسالة إلى مالك بعد مشاهدته للفيلم، وتضمنت رسالته الإشادة بأداء مالك، موضحاً أنه لم يتمالك دموعه أثناء المشاهدة، وأن فريدي كان سيشعر بالفخر، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن رامي مالك يعيش حالة انتعاشة سينمائية بعد النجاح الكبير، الذي حققه من مسلسله الشهير "MR. Robot"، الذي ترشح من خلاله لجائزة الجولدن جلوب عامي 2015 و2016، وإلى جانب فيلمه المنتظر "Bohemian Rhapsody"، يشارك رامي ضمن أبطال النسخة الجديدة من فيلم "The Voyage of Doctor Dolittle"، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي روبرت داوني جونير، والمقرر طرحه بشهر إبريل من العام المُقبل.

رامي مالك ممثل أمريكي-مصري، من أب وأم مصريين، ولد عام 1981 في لوس أنجلوس.

إعلان

إعلان

إعلان