إعلان

بالفيديو.. ديبكا بادكون تكشف عن تعرضها للاكتئاب

03:30 ص الخميس 26 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشفت نجمة بوليوود الشهيرة ديبكا بادكون، مؤخرًا خلال حفل تكريمها لوصولها إلى قائمة 2018 TIME 100، عن تعرضها في السابق لمرض "الاكتئاب السريري".

وعلقت "ديبكا" على مقطع الفيديو المنشور من الحفل الذي أقيم مساء أمس، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: "أشكر جميع المعجبين الذين تحدوا الطقس، وانتظروا بصبر حتى نهاية الحفل، لقد كانت أمسية ساحرة، ما دعاني لمُشاركتها معكم جميعًا".

وحسبما جاء بموقع time.com عندما سئلت عن تطورات الثقة في شخصيتها كـ"امرأة"، قالت: "يمكنني الشعور وأنا أتخطى ذلك ففي 15 فبراير 2014، أتذكر أنني استيقظت ذلك الصباح بشعور غريب في معدتي. لم تكن لدي أي فكرة عما كنت أشعر به. الحياة فجأة شعرت بأنها بلا معنى، وكانت هناك أيام صعبة، وكل ما كنت أريده أن أستسلم فيها. وبعد أسبوعين، تم تشخيصي بالاكتئاب السريري.

وأضافت "ديبكا" في تصريحاتها قائلة: "أربع سنوات أقف هنا أمامكم جميعاً بفهم أفضل قليلاً، كما أعتقد، من الحياة ومشاعري والشخص الذي أنا عليه، لكنني أشعر بأن الأهم من ذلك، أعتقد أنكم جميعاً سوف تتفقون معي عندما أقول إننا نمر بأوقات صعبة في جميع أنحاء العالم".

من جانب آخر عادت من جديد للظهور على الساحة الإعلامية، قصة الارتباط بين نجمي بوليوود "رانفير سينج" و"ديبيكا بادكون"، وذلك عقب مُشاركتهما في احتفال سري، في إحدى العطلات مع عائلاتهما في سريلانكا.

A post shared by Dp (@deepika_ppadukone_) on

فيديو قد يعجبك: