إعلان

صور..سكارليت جوهانسن تخطف الأنظار بـ"التاتو" بالعرض الخاص لفيلم "Avengers"

07:11 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرصت النجمة العالمية سكارليت جوهانسن، على التواجد بالعرض العالمي الأول للفيلم المنتظر "Avengers: Infinity War"، والذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، مساء أمس الإثنين، وذلك وسط حضور نخبة من أبرز نجوم هوليوود، إستعداداً لطرح الفيلم تجارياً يوم الجمعة المقبل.

وظهرت سكارليت بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظارعلى السجادة الحمراء للعرض الخاص، وكان بصحبتها صديقها كولين جوزت، التي يظهر معها رسمياً للمرة الأولي منذ شائعات ارتباطهما منذ مايو الماضي .

وقامت جوهانسن بإلتقاط عدد من الصور التذكارية بجانبه، كما وقعت عدد من الإهداءات للجمهور المحب لسلسلة الأبطال الخارقين الشهيرة، كما إلتقطت صورة تذكارية مع النجم العالمي صامويل جاكسون، والذي يشارك ضمن أبطال الفيلم المنتظر.

يذكر أن سكارليت جوهانسن، تشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم الدراما "Jojo Rabbit"، وفيلم الأبطال الخارقين "Black Widow"، وستقوم سكارليت من خلاله بتجسيد شخصيتها ضمن عالم مارفل السينمائي، والتي ظهرت بها بعدد من الأجزاء خلال السنوات الماضية، وحققت نجاحاً كبيراً، مما أدي شركة "Marvel"، إلى إنتاج فيلم منفرد للشخصية لم يتم الإعلان عن تفاصيله حتي الان.

فيديو قد يعجبك: