نشرة هوليوود| ريتا أورا تنعى "أفيتشي" وحضن موريتز وبيونسيه مع كيتي هولمز

12:10 ص الثلاثاء 24 أبريل 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع مصراوي نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومنها أماندا سايفريد بعرض خاص، وذا روك يحتفل بوصول طفلته "تيانا"، وباريس جاكسون متألقة بحفل "Coachella".

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

ذا روك يحتفل بوصول طفله الجديد

إحتفل النجم العالمي ذا روك بوصول طفلته الجديدة "Tiana"، وذلك من زوجته لورين، حيث نشر موقع "ENews"، صورة لذا روك مع طفلته ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي النجم العالمي على السوشيال ميديا.

باريس جاكسون تخطف الأنظار بمهرجان "Coachella"

خطفت النجمة العالمية باريس جاسكون الأنظار بإطلالاتها الساحرة بمهرجان Coachella الموسيقي، ونشر موقع "ENews" صورة لباريس ولاقت استحسان العديد من محبي النجمة الشابة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أماندا سيفريد متألقة بالعرض الخاص لمسرحية "Belleville"

نشر موقع "JustJared"، عدداً من الصور للنجمة العالمية أماندا سيفريد، وذلك أثناء تواجدها بالسجادة الحمراء للعرض الخاص لمسرحية "Belleville"، والتي يشارك في بطولتها زوجها النجم توماس سادوسكي، ولاقت الصور إعجاب العديد من محبي النجمة العالمية.

بيونسيه ووالدتها برفقه كيتي هولمز

نشرت والدة النجمة العالمية بيونسيه، تينا، صورة عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث ظهرت بالصورة بيونسيه وصديقتها النجمة العالمية كيتي هولمز زوجة النجم توم كروز، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من محبي النجمة بيونسيه وهولمز.

ريتا أورا تنعي وفاة الريمكسر "أفيتشي"

نعت المغنية وكاتبة الأغاني ريتا أورا وفاة الريمكسر أفيتشي، والتي تعاونت معه مؤخراً بأغنيتها "Lonely Together"، وقالت "لا أملك أي كلمات، أتذكر كم كان مذهلاً لصنعه الأغنية لي، وكأنه صنعها لي بالأمس، تعازيي لعائلة أفاتشي وأصدقائه أتمني أن يرقد بسلام".

ماكولي كولكين يرفض تذكر "Home Alone" مع إيلين

رفض النجم العالمي ماكولي كولكين، والذي إشتهر ببطولته للسلسله الشهيرة "Home Alone"، بتذكر عدد من مشاهد الفيلم وتقمص الشخصية أثناء استضافته ببرنامج الإعلامية الشهيرة إيلين ديجينرس، وأكد أنه يحاول قضاء بعض الوقت مع العامة على أن يشاهد أفلامه على التلفاز.

حضن كلوي غرايس موريتز وساشا لين بفعاليات ترايبكا

إحتضنت النجمة كلوي موريتز صديقتها ساشا لين، وذلك أثناء تواجدهما بفعاليات العرض الخاص لأجدد أعالمهما السينمائية "The Miseducation of Cameron Post"، والذي أقيمت فعالياته ضمن مهرجان ترايبكا السينمائي بمدينة نيويورك الأمريكية، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي النجمة الشابة على السوشيال ميديا.

صوفيا ريتشي تستمتع بوقتها بمدينة لوس أنجلوس

التقطت عدسات الباباراتزي، عدداً من الصور للنجمة العالمية وعارضة الأزياء صوفيا ريتشي، وذلك أثناء قضائها بعض الوقت مع أصدقائها بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ولاقت الصور إعجاب العديد من محبي النجمة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

كيت ميدلتون والأمير ويليام يحتفلان بوصول طفلهما الثالث

احتفلت دوقة "كامبريدج" كيت ميدلتون، وزوجها الأمير ويليام بوصول طفلها الثالث سوياً ظهيرة اليوم الأثنين، وسط سعادة وفرحة من القصر الملكي والالاف من المتابعين لهما على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان