إعلان

"Universal" تفوز بحقوق فيلم ستيفن كينج "Tommyknockers"

07:16 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

فازت شركة "Universal" بحقوق تحويل رواية ستيفن كينج "Tommyknockers"، إلى فيلم سينمائي، سيشارك في إنتاجه كل من المنتجين جيمس وان، وروي لي، حيث أغلقت الصفقة الخاصة بشراء حقوق الملكية الفكرية للرواية مساء أمس الجمعة، وكان من بين الشركات التي تنازعت عليها شركتا "Sony وNetflix".

ومن المقرر أن يشارك جيمس وان مخرج فيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Aquaman"، بشركته "Atomic Monster Company" كمنتج منفذ، إلى جانب المنتج روي لي الذي أنتج عدداً من الأعمال السينمائية الفترة الماضية، ومنها فيلم الرسوم المتحركة "The Lego Movie"، وفيلم "The Departed"، سيشارك بشركته "Vertigo Entertainment".

وقد صدرت الرواية عام 1987، وتدور أحداثها بإحدى المدن التي تقع تحت تأثير غاز خطير من قبل إحدى المركبات الفضائية، ليقوم الغاز بتحويل عدد من القاطنين بهذه المدينة، وتفوق قدراتهم الجسدية والعقلية، ولكن بشكل عنيف.

وقد حققت آخر روايات الروائي العالمي ستيفن كينج "IT"، نجاحاً جماهيرياً كبيراً، بعد إخراجها سينمائياً كفيلم عرض العام الماضي، وتخطت إيراداته الـ700 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي، إلى جانب الإعلان عن إنتاج جزء ثانٍ من المقرر طرحه تجارياً في شهر سبتمبر من العام المقبل.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان