نشرة هوليوود| سيلينا جوميز تخطف الأنظار وضحك ذا روك ولوفاتو بأحد النوادي الليلية

12:05 ص الجمعة 20 أبريل 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار ما يتعلق بـ سيلينا جوميز، كواليس فيلم "Incredibles".

وفي هذه النشرة نقدم لكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة..

كايلي جينر وحبيبها ترافيس سكوت بمباراة كرة سلة

نشر موقع "ENews"، صورة للنجمة كايلي جينر، وبرفقتها حبيبها ترافيس سكوت، وذلك أثناء تواجدهما بإحدى مباريات كرة السلة بمدينة هيوستن، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي النجمة كايلي على السوشيال ميديا.

نعومي واتس تحتفل بإطلاق كوليكشن "Moroccanoil"

احتفلت النجمة الأمريكية، نعومي واتس، بإصدار الكوليكشن الجديد الخاص بـ"Moroccanoil Celebreation Launch of Color"، والذي أقيمت فعالياته بمدينة نيويورك الأمريكية، والتقطت نعومي عدداً من الصور التذكارية أثناء تواجدها، ولاقت الصور إعجاب العديد من محبي النجمة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيلا حديد تتنزه بشوارع لوس أنجلوس

نشر موقع "JustJared"، عدداً من الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي، للنجمة الشابة بيلا حديد، وذلك أثناء تنزهها بشوارع لوس أنجلوس الأمريكية، حيث ظهرت بيلا برفقة كلبها، إلى جانب عدد من أصدقائها، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعي النجمة على السوشيال ميديا.

صورة جديدة من كواليس الفيلم المنتظر "Incredibles 2"

نشر موقع "EWeekly"، صورة جديدة من فيلم الرسوم المتحركة المنتظر "Incredibles 2"، والفيلم إنتاج شركة ديزني، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً حين عرضه، نظراً لاشتياق الجمهور المحب للفيلم منذ الجزء الأول والذي تم عرضه عام 2004.

ديمي لوفاتو مع بيلا ثورن بأحد النوادي الليلية

التقطت عدسات الباباراتزي، صورة للنجمة ديمي لوفاتو، وصديقتها بيلا ثورن، وذلك أثناء ترددهما على أحد النوادي الليلية، في ليلة خاصة بالسيدات، ولاقت الصورة العديد من التساؤلات حول إذا ما كان هناك علاقة تجمعهما سوياً.

طرح البوستر الرسمي لفيلم الرعب "Halloween"

طرحت "Miramax"، الشركة المنتجة لفيلم الرعب الشهير "Halloween"، البوستر الرسمي للفيلم، وتتصدره شخصية الفيلم الشهيرة مايكل مايرز، ونشر موقع "EWeekly" البوستر الرسمي، ولاقى إعجاب العديد من معجبي الفيلم الشهير، ومن المقرر عرضه بشهر أكتوبر المُقبل.

ذا روك في محاورة تليفزيونية مع "غوريلا"

نشرت الصفحة الرسمية لشركة "Warner Bros." على انستجرام، حوار تليفزيوني أجراه النجم العالمي ذا روك مع نظيره "الغوريلا"، وذلك للترويج لفيلمه "Rampage"، والذي يعرض حالياً بدور العرض الأمريكي والعالمي، حيث اكتشف ذا روك أن من يرتدي زي "الغوريلا"، هو صديقه جيفري دين مورغان والذي يشاركه بطولة الفيلم، ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من محبي ذا روك على السوشيال ميديا.

سيلينا جوميز تخطف الأنظار بحفل "We Day" الخيري

حرصت النجمة الشابة سيلينا جوميز، على التواجد بفعاليات حفل منظمة "We Day" الخيرية، والتي نظمت ظهيرة اليوم السبت، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وظهرت سيلينا متألقة وإرتدت فستاناً أسود خطفت من خلاله الأنظار فور وصولها.

إليزابيث أولسن وجيسون سوديكس بالعرض الخاص لفيلم "Kodachrome"

حرص بطلي الفيلم الدرامي "Kodachrome"، إليزابيث أولسن وجيسون سوديكس، على حضور العرض الخاص لفيلمهما بسينمات "ArcLight"، بهوليوود، كما حضرت خطيبة سوديكس، أوليفيا وايلد، لدعمه، والتقطا عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء.

إعلان