نشرة هوليوود| ترامب يرد على ستورمي وبينك بين الأكثر جمالاً في العالم لعام 2018

12:05 ص الخميس 19 أبريل 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار ما يتعلق بـ ثيو جيمس بالعرض الخاص لمسلسله، كيتي هولمز وابنتها سوري، جارنر تحتفل بعيد ميلادها.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

بولا باتون وحبيبها الجديد في نيويورك

التقطت عدسات الباباراتزي، عدداً من الصور للنجمة العالمية بولا باتون، وذلك أنثاء وجودها في مدينة نيويورك الأمريكية برفقة حبيبها الجديد، ولاقت الصور إعجاب محبي النجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترامب يرد على "رسمة" ستورمي دانييالز

غرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر حسابه على "تويتر"، رداً منه على ادعاءات النجمة ستورمي دانييالز ورسمتها التي تخيلتها لمهددها بعد تصريحات ضد الرئيس الأمريكي، وقال ترامب في تغريدته "رسمة لشخص غير موجود بالحياة، من صنع نصابين، في محاولة منكم لتزييف الأخبار للرأي العام، ولكن الجمهور يعلم الحقيقة".

جينيفر جارنر متألقة في عيد ميلادها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور للنجمة العالمية جينيفر جارنر، وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ46، بمدينة كاليفورنيا، وظهرت جارنر مشرقة ومتألقة على الرغم من انفصالها مؤخراً عن زوجها النجم بين أفليك.

دريك يتساوى مع ألفيس بريسلي بعد نجاح أغنيته "Nice for What"

نجح النجم العالمي دريك، في تسجيل اسمه بحروف من ذهب في عالم الموسيقى في هوليوود، حيث تحطم أحدث أغانيه "Nice for What"، العديد من الأرقام القياسية خلال الأيام الماضية، الذي تساوى مع النجم العالمي ألفيس بريسلي بقائمة الـ"Billboards" الموسيقية، كأكثر النجوم الموسيقيين تأثيراً.

كيتي هولمز تنشر صورة لطفلتها "سوري"

نشرت النجمة العالمية كيتي هولمز، صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، لطفلتها "سوري" من زوجها النجم توم كروز، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها الـ12، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي هولمز على حسابها.

إيمي شومر في العرض الخاص لفيلمها "I Feel Pretty"

حرصت النجمة الأمريكية، إيمي شومر، على حضور العرض الخاص لأحدث أعمالها السينمائية، وهو الفيلم الكوميدي "I Fell Pretty"، وتداول رواد التواصل الاجتماعي عدداً من الصور الخاصة بالعرض الخاص، ولاقت الصور إعجاب العديد من محبي النجمة الأمريكية.

"Pink" ضمن السيدات الأكثر جمالاً في 2018

نشر موقع "ET"، صورة للنجمة العالمية "Pink"، وذلك بعد انضمام اسمها كواحدة من أجمل السيدات في العالم لهذا العام، وذلك وفقاً لموقع "People"، ولاقي الخبر سعادة العديد من محبي النجمة العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ثيو جيمس بالعرض الخاص لمسلسله "Backstabbing for Beginners"

حرص النجم ثيو جيمس، على حضور العرض الخاص لمسلسله "Backstabbing for Beginnners"، الذي أقيمت فعالياته مساء أمس الثلاثاء، بمدينة نيويورك الأمريكية، ويشاركه البطولة النجم العالمي بين كينجسلي.

تعاون جديد بين إيما ستون وجونا هيل بمسلسل "Maniac"

نشر موقع "EWeekly"، صورة من كواليس مسلسل الغموض المنتظر "Maniac"، الذي يمثل إعادة التعاون بين النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، إيما ستون، والنجم جونا هيل، وذلك بعد تعاونهما للمرة الأولى في فيلم الكوميديا "Superbad" الذي طرح تجارياً عام 2007.

إعلان