نشرة هوليوود| كيتي هولمز في الملاهي و"قناع" ريهانا وكاميرون دياز برفقة حبيبها

12:05 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| كيتي هولمز في الملاهي و"قناع" ريهانا وكاميرون دياز برفقة حبيبها

إعداد- مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومن هذه الأخبار ما يتعلق بقناع ريهانا، وقبلة أنسيل، والأمير هاري يدعم الجمعيات الخيرية، وإيما ستون تجتمع بأبطال "Harry Potter".

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

ريهانا مقنعة في حفل "Coachella"

ظهرت النجمة العالمية ريهانا، بإطلالة غريبة أثناء حضورها مهرجان "Coachella" الموسيقي، وذلك مساء أمس الأحد، بمدينة كاليفورنيا.

وظهرت ريهانا ترتدي "قناعاً" أخفى ملامحها، وتحرص ريهانا على الظهور دائماً بعدد من الإطلالات المميزة والمختلفة عن السائد، ولاقت الصور إعجاب العديد من متابعي النجمة الشهيرة.

قبلة أنسيل إلغورت وحبيبته فايلويتا

انتشرت صورة للنجم الشاب أنسيل إلغورت وحبيبته فايلوبيتا، أثناء تبادلهما قبلة رومانسية، خلال فعاليات مهرجان "Coachella" الموسيقي، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي النجم على السوشيال ميديا.

الأمير هاري يدعم الجمعيات الخيرية

على الرغم من تحضيره لحفل زفافه المنتظر خلال شهر مايو المقبل، إلا أن الأمير هاري يحرص على حضور ودعم عدد من الجمعيات الخيرية، حيث حضر حفل جمعية "الكومنولث لرؤساء الجمعيات" ظهيرة اليوم الاثنين، بلندن، إنجلترا.

إيما واتسون تجتمع بأبطال فيلمها "Harry Potter"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة العالمية إيما واتسون، وذلك أثناء وجودها مع عدد من أبطال فيلمها الشهير "Harry Potter"، حيث قام صديقها بالسلسلة توم فيلتون بنشر صورتهما معاً عبر صفحته على "إنستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب العديد من محبي نجوم السلسلة الشهيرة.

سينا ميلير بإطلالات مختلفة من حفل "Formula E"

نشر موقع "JustJared"، عدداً من الصور للنجمة الإنجليزية سينا ميلير، وذلك أثناء وجودها في حفل "Formula E Gala"، الذي أقيم مساء الجمعة، بالعاصمة الإيطالية، وظهرت سينا بعدد من الإطلالات المختلفة قبل وبعد حضورها للح

نيكول كيدمان ولورا ديرن بحفل عشاء بمدينة كاليفورينا

نشر موقع "JustJared"، عدداً من الصور لحفل عشاء أقيم بمدينة كاليفورنيا، وذلك مساء أول من أمس السبت، ضمن عدد من أبرز نجمات هوليوود، ومن ضمنهم النجمة العالمية نيكول كيدمان، والنجمة لورا ديرن، وأليسون جيني.

كيتي هولمز تستمتع بوقتها في الملاهي

نشرت النجمة العالمية كيتي هولمز، صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وظهرت كيتي بالصورة وهي تمتطي "الأفعوانية" بإحدى مدن الملاهي بمدينة نيوجيرسي، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعيها على حسابها.

كاري كون إحدى الشخصيات الشريرة بفيلم "Avengers: Infinity War"

كشف مخرجو الفيلم المنتظر "Avengers: Infinity War"، الإخوة روسو، عن عدد من الشخصيات الشريرة بأحداث الفيلم، التي يقوم بالأداء الصوتي لها نخبة من أبرز النجوم، ومنهم النجمة الأمريكية كاري كون، التي ستقوم بالأداء الصوتي لشخصية "Proxima Midnight"، وهي إحدى مساعدات العملاق "ثانوس".

كاميرون دياز برفقة حبيبها

نشر موقع "JustJared"، عدداً من الصور للنجمة العالمية كاميرون دياز، بصاحبة زوجها عازف القيثارة بنجي مادن، أثناء حمله بوكيه من الورد من أجل والدة كاميرون، بمدينة كاليفورنيا.

إعلان