نشرة هوليوود.. "قبلة" هالسي وحبيبها تخطف الأنظار.. وبريتين سبيرز تتألق في كاليفورنيا

12:06 ص السبت 14 أبريل 2018

إعداد: مروان الطيب
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومنهم كيت بلانشيت وافتتاح محل تجاري، وسوانك توقع غلافها، وقبلة هالسي.

إعلان

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

كيت بلانشيت وناتالي دورمر بافتتاح إحدى العلامات التجارية

حرص عدد من نجوم هوليوود، على حضور حفل افتتاح أحد أفرع أشهر العلامات التجارية، ومن بينهم النجمة العالمية كيت بلانشيت وناتالي دورمر، حيث قامتا بالتقاط عدد من الصور، ولاقت إعجاب العديد من متابعي نجوم هوليوود على السوشيال ميديا.

قبلة هالسي وصديقها تخطف الأنظار

قبلت النجمة الشهيرة هالسي، حبيبها النجم جي أيزي، وذلك أثناء وجودهما في الحفل الموسيقي "Coachella Music Festival"، بمدينة لوس أنجلوس، ولاقت الصورة إعجاب محبي النجمة.

بليك لايفلي مع عالم سمسم

نشرت النجمة بليك لايفلي، فيديو عبر حسابها على "انستجرام"، وظهرت لايفلي برفقة عالم سمسم النسخة الأمريكية، ولاقي الفيديو إعجاب متابعي النجمة على حسابها.

هيلاري سوانك توقع على غلاف مجلة "LA Confidential"

تداول رواد مواقع التواصل عدداً من الصور للنجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار هيلاري سوانك، حيث قامت سوانك بالتوقيع على مجلة "LA Confidential"، التي تصدرت غلاف عددها لهذا الشهر، ولاقت الصور إعجاب محبي النجمة.

نجوم هوليوود في حفل "هوليوود ريبورتر"

حرص عدد كبير من نجوم هوليوود على حضور حفل مجلة هوليوود ريبورتر "THR" لأقوى النجوم على الميديا عام 2018، وكان من بين النجوم مارثا ستيوارت، وكارلا غوغينو، ومايكل سميث، ولاقت الصور إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان جديد لفيلم الرسوم المتحركة المنتظر "Incredibles2"

طرحت شركة ديزني إعلاناً دعائياً جديداً لفيلم الرسوم المتحركة المنتظر "Incredibles2"، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في 15 يونيو المقبل.

كيلي كلاركسون و"Toy Story" في ديزني لاند

نشرت النجمة كيلي كلاركسون، صورة عبر حسابها على "انستجرام"، التي ظهرت فيها مع طفليها وهم يستمتعون بوقتهم بمدينة ديزني لاند، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

كارلي كلوس تفتتح أحد المحال التجارية في نيويورك

افتتحت النجمة الشابة كارلي كلوس أحد أفرع المحال التجارية بمدينة نيويورك الأمريكية، وظهرت كارلي متألقة في فستان بينك، ولاقت الصور إعجاب متابعي النجمة على السوشيال ميديا.

بريتني سبيرز تتألق في حفل "Glaad Media Awards"

حرصت نجمة البوب بريتني سبيرز علي حضور حفل توزيع "Glaad Media Awards"، الذي أقيم بمدينة كاليفورنيا، وظهرت سبيرز متألقة بفستان مثير ولاقت الصور إعجاب معجبي النجمة على السوشيال ميديا.

إعلان