نشرة هوليوود| كلوي كارديشيان تستقبل طفلها الأول.. ونيكي ميناج "باربي" السوشيال ميديا

12:08 ص الجمعة 13 أبريل 2018

إعداد- مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، ومنها مايلي سايرس تواعد ليام، وضحكة ثورمان، وزيتا جونز متألقه على "إنستجرام"، وآخرين.

وإليكم التفاصيل:

مايلي سايرس وليام هيمثوورث يتواعدان بشوارع هوليوود

التقطت عدسات الباباراتزي، عدداً من الصور للنجمة مايلي سايرس وحبيبها النجم ليام هيمثوورث، وذلك أثناء مواعدتهما مساء أمس الأربعاء، بمدينة كاليفورنيا، وظهر النجمين في لحظات حميمية، ولاقت الصور إعجاب محبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ايلا فيشر مذهلة بإحدى فيلات لوس أنجلوس

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور للنجمة العالمية، ايلا فيشر، وذلك أثناء تواجدها بحفل خاص لـ"Stella McCarthy" بإحدى الفيلات بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ولاقت الصور إعجاب العديد من محبي النجمة الشهيرة.

ديان كروغر تتسوق بشوارع نيويورك

التقطت عدسات الباباراتزي، عدداً من الصور للنجمة الألمانية، ديان كروغر، وذلك أثناء تسوقها بعدد من المحال التجارية بمدينة نيويورك الأمريكية، ولاقت الصور إعجاب العديد من متابعي النجمة على السوشيال ميديا.

أوما ثورمان تمازح مصوري الباباراتزي

مازحت النجمة الأمريكية الشهيرة، أوما ثورمان المصورين، وذلك أثناء تنزهها بشوارع نيويورك، حيث اعتلت ضحكة النجمة الشهيرة بمجرد رؤيتها للمصورين، ولاقت الصور إعجاب محبي النجمة الشهيرة.

كاثرين زيتا جونز تتألق على "إنستجرام"

نشرت النجمة العالمية، كاثرين زيتا جونز، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت كاثرين بملابس تشبه الإستايل العربي، وعلقت على الصورة قائلة "أوقات آمنة لا تُقدر بمال"، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي النجمة على حسابها.

بوستر دعائي جديد للفيلم المنتظر "Incredibles2"

طرحت شركة "ديزني"، أجدد البوسترات الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة المنتظر "Incredibles2"، كما أعلنت عن طرح فيديو دعائي جديد غداً الجمعة، ومن المقرر عرض الفيلم المنتظر بشهر يونيو من العام الجاري.

يوسين بولت برفقه كريس هيمسوورث

نشر العداء الجمايكي الشهير يوسين بولت، صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهو برفقه نجم سلسلة "Avengers"، كريس هيمسوورث، وذلك أثناء تواجدهما بأحد عروض دورة ألعاب الكومنولث، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي النجم على حسابه.

نيكي ميناج بإطلاله فيكتوريا من أغنيتها "باربي"

نشرت النجمة نيكي ميناج، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والصورة ضمن الحملة الدعائية لإطلاق أجدد أغانيها "Barbie Tingz"، والتي طُرحت عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وظهرت ميناج بإطلالة فيكتوريا، ولاقت الصورة إعجاب متابعي النجمة على حسابها.

كلوي كارديشيان تستقبل طفلها الأول

استقبلت النجمة كلوي كارديشيان، طفلتها الأولى من حبيبها تريستان تومبسون، وذلك بالساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، واحتفلت عائلة كارديشيان بوصول طفل كلوي المنتظر، وسط فرحة العديد من المتابعين على السوشيال ميديا.

إعلان