إعلان

بدء التحضير لتصوير الجزء الثاني من "IT" بتورنتو

08:51 م الخميس 12 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الرعب "IT"، والذي عُرض العام الماضي، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث بلغت إيراداته لـ 700 مليون دولار، إلى جانب إشادة عدد من السينمائيين والنقاد بالمستوى الفني للفيلم، قررت شركة "New Line Cinema"، والتي أنتجت الجزء الأول من الفيلم، الاستعداد للبدء في تصوير الجزء الثاني.

ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في مدينة تورونتو، بكندا، خلال الصيف المُقبل، وفي تصريحات لموقع "IndieWire"، أكد منتج الفيلم روي لي أن هناك العديد من التحضيرات للبدء في تصوير الجزء الثاني من الفيلم والذي سيكون مليئاً بالمفاجأت.

والفيلم مقتبس من رواية شهيرة تحمل نفس الاسم، للروائي الشهير ستيفن كينج، وصدرت عام 1986، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث تم تحويلها إلى فيلم تليفزيوني تم عرضه عام 1990، إلى أن قررت شركة "New Line Cinema" إحياء الفيلم مجدداً بنسخة عصرية طُرحت العام الماضي.

والفيلم تدور أحداثه حول كائن يُدعى "IT"، ويعيش بأحد المناطق البسيطة، والذي يعيش على خوف أطفالها واختطافهم، ويقوم ببطولة الفيلم النجم السويدي بيل سكارسجارد، إلى جانب انضمام النجمة جيسيكا تشاستين، لأبطال الجزء الثاني، والمقرر طرحه بشهر سبتمبر من العام المُقبل.

فيديو قد يعجبك: