إعلان

فيديو توضيحي لكواليس أفضل فيلم بالأوسكار هذا العام "The Shape of Water"

06:23 م الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو خاصًا بكواليس فيلم "The Shape of Water" الذي فاز صباح أول من أمس الاثنين بـ4 جوائز أوسكار، هي أفضل فيلم، أفضل تصميم إنتاجي، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل مخرج. حيث أظهر الفيديو كيف تعامل المخرج جوييرمو ديل تورو مع التفاصيل الخاصة بالفيلم الفائز، بداية من المؤثرات البصرية الخاصة بالفيلم، والديكورات الخاصة والتفاصيل الدقيقة التي أعطت الفيلم شكله النهائي المميز، وأظهر الفيديو أيضاً مراحل الاستعداد لصناعة "الوحش" الأمازوني، الذي قام بارتدائه الممثل دوج جونز، وانتظاره ساعات لارتداء البدلة الخاصة بالشخصية.

كما أظهر الفيديو كواليس العمل، حيث تحدث طاقم الفيلم، وفي مقدمتهم النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار سالي هوكنز، وحديثها عن اهتمام المخرج جوييرمو ديل تورو بكل تفاصيل الفيلم، وأنها استمتعت بخوض هذه التجربة، خصوصاً أن ديل تورو قد صرح في وقت سابق، بأنه قام بكتابة الدور خصيصاً لها ولصديقتها أوكتيفيا أسبانسر.

وقد نجح طاقم عمل "The Shape of Water" في دخول التاريخ بفيلم كان من الصعب صنعه لولا وجود مخرج محنك يدعي جوييرمو ديل تورو، وممثلين من العيار الثقيل، تمكنوا من صنع فيلم سيخلد في ذاكرة السينما العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان