نشرة هوليوود|جنيفر لوبيز تستعد لحفل زفافها.. وحفل الأمير هاري مسلح بالكامل

12:05 ص الخميس 29 مارس 2018

إعداد: مروان الطيب

يُقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومنهم: جاستن بيبر وحديثه مع المشردين، تيرا بانكس وعمليتها التجميلية، حفل زفاف الأمير هاري المسلح.

وفي هذه النشرة نُقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، وإليكم تفاصيلها:

جاستن بيبر يتحدث مع المشردين

التقطت عدسات الباباراتزي، عدداً من الصور للنجم الشاب جاستن بيبر، وذلك في أثناء تسكعه بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، صباح اليوم الأربعاء، وفي طريقه جلس بيبر مع أحد المتشردين، وظل يتحدث معه عن معاناته.

جينيفر لوبيز تستعد لحفل زفافها

نشر موقع "ET"، صورة للنجمة جينيفر لوبيز مع حبيبها أليكس رودريجز، وكشف الموقع أن هناك العديد من الأقاويل عن استعدادات الحبيبين للزواج، وذلك بعد ارتباطهما بعلاقة رومانسية.

تيرا بانكس تكشف عن عمليتها التجميلية

كشفت مقدمة البرامج الشهيرة تايرا بانكس، عن عملية جراحية أجرتها بأنفها وذلك في بداية مسيرتها الفنية بفترة التسعينات، وفي تصريحات لموقع "People"، قالت تايرا "كنت أعاني من تضخم بإحدى عضلات أنفي وكانت تزعجني كثيراً، وقمت بنزعها كما أجريت بعدها عملية تجميلية".

إيزابيل هوبير تفتتح فيلمها "Mrs. Hyde"

افتتحت النجمة الفرنسية إيزابيل هوبير العرض الخاص لفيلمها "Mrs. Hyde"، وذلك مساء أمس الثلاثاء بباريس، وحرصت إيزابيل على الحضور وسط عدد من الأبطال المشاركين في العمل، ومنهم مخرج الفيلم سيرجي بوزون، وتقوم هابرت بتجسيد مدرسة تعاني عددًا من المشاكل لتتعرض إلى صاعقة لتنقلب بعدها حياتها رأساً على عقب، ومن المقرر أن يفتتح الفيلم بمدينة نيويورك الأمريكية بشهر إبريل المقبل.

الظهور الأول لجيفري تيمبل بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

ظهر النجم جيفري تيمبل بعد إقصائه مؤخراً من مسلسله "Trasnparent"، وذلك بعد اتهامه بالتحرش الجنسي من قبل شركة "Amazon"، وكان جيفري برفقه صديقيه ليزلي وروبرت زاماكس، أثناء العرض الخاص للفيلم الوثائقي "Mabel, Mabel, Tiger Trainer"، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، بمتحف الفن الحديث، بمدينة نيويورك الأمريكية.

مذيعة تشتم على الهواء وتعتذر على الفور

اعتذرت الإعلامية سافانا جاثري، وذلك بعد سبابها على الهواء ببرنامجها "Today Show"، صباح اليوم الأربعاء، أثناء تحدثها بالمايك خاصتها وقالت "Oh S****"، وهو الأمر الذي استدعى منها الاعتذار عن فعلتها غير المقصودة، وقامت بعدها بنشر تغريدة على حسابها قائلة "آسفة على ما حصل، شكراً على كونكم رفقاء بي، ومن حظي أني لا أرتدي المايك طوال اليوم".

جينيفر أنيستون وسيلينا جوميز بحفل "We Day"

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمتين جينيفر أنيستون وسيلينا جوميز، وذلك بعد انضمامهم لحفل "We Day"، والمقررة إقامته يوم 19 إبريل المقبل.

إنقاذ مولود كريسي تيجان من متهور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل، عدداً من الصور الخاصة للنجمة كريسي تيجان، وذلك أثناء وجودها بمدينة نيويورك أمس الثلاثاء، وظهرت كريسي في الصور بجانب مجهول، وكأنه يقوم بلمسها، ولكن في الحقيقة قام هذا الرجل بإنقاذ مولود كريسي من أحد قائدي العجلات وذلك أثناء سيرها.

حفل زفاف الأمير هاري مسلح بالكامل

يترقب العديد من المتابعين حفل الزفاف المنتظر للأمير هاري وزوجته المرتقبة ميجان ميركل، حيث يتم الكشف عن العديد من التفاصيل الخاصة بحفل زفافهما على مدار الأيام الماضية، وقد أعلن البلاط الملكي عن وجود ما يقرب من 250 شخصًا من أفراد القوات المسلحة البريطانية، وسيقومون بواجبهم الوطني تجاه زفاف الأمير هاري.

إعلان