نشرة هوليوود| كلوي كارداشيان في جلسة تصوير قبل الولادة..وإيفا لونجوريا على شاطئ ميامي

12:32 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

إعداد - مروان الطيب:

يُقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومنهم لوسي لو تطالب بعودة الفن إلى المدارس، وكريس إيفانز على مسرح برودواي، وكيت مارا لي غلاف "Heroine".

وفي هذه النشرة نُقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، وإليكم تفاصيلها:

لوسي لو تطالب بعودة الفن إلى المدارس

تعاونت النجمة لوسي لو مع إحدى المنظمات الداعمة للفن التي تدعي "LIFEWTR"، وذلك من أجل عودة الفن إلى المدارس مرة أخرى، في حملة تدعي "BringArtBackToSchool"، وقامت لوسي بزيارة إحدى المدارس بمدينة نيويورك، وذلك خلال إحدى حصص الفن، وقامت بمحادثاتهم عن شغفها بالفن.

كيت مارا على غلاف مجلة "Heroine"

تصدرت النجمة الأمريكية كيت مارا، غلاف مجلة "Heroine" في إصدار شهر مارس الجاري، وأدلت مارا بالعديد من التصاريح في حوار خاص للمجلة، وقالت: "أشعر بالتزام أخلاقي لخلق مساحة بين الناس للمناقشة"، وأضافت "أعتقد أن هدف الفن أياً كان هو ربط الناس بعضهم ببعض".

ماريا كاري تهنئ صديقتها بعيد ميلادها

هنأت النجمة ماريا كاري صديقتها ميس روز بعيد ميلادها، حيث قامت بنشر صوره لهما عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي كاري على حسابها.

إيفا لونجوريا تخطف الأنظار على أحد شواطئ ميامي

نجحت النجمة إيفا لونجوريا، الاثنين، في خطف الأنظار، أثناء وجودها بأحد الشواطئ بمدينة ميامي، وكان برفقتها زوجها جوش باستون، وتعمل إيفا حالياً منتجة للمسلسل التليفزيوني "Grand Hotel".

كلوي كارداشيان وحبيبها ساشا في جلسة تصوير قبل الولادة

نشر موقع "ENews"، صورة من جلسة تصوير جديدة للنجمة كلوي كارداشيان وحبيبها تريستيان، اللذين ينتظران ولادة ابنتهما خلال الأيام القليلة المقبلة، وكانت كلوي قد صرحت بأنها تريد من ابنتها أن ترث من والدها لياقته، ومنها أخلاقيات العمل، وحصلت الصورة على إعجاب الآلاف من محبي كلوي.

تشانينج تيتام برفقة أسرته

نشر موقع "ET"، صورة للنجم تشانينج تيتم وهو برفقة زوجته جينا وابنته، وذكر الموقع أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ابنة تشانينج بمناسبة رسمية، ولكنها أصرت على حضور حفل "Kids Choice Awards"، ومشاهدة والدها وهو يقوم بتقديم الجوائز.

بوسترات جديدة للفيلم المنتظر "Avengers: Infinity War"

نشرت "Marvel"، عددًا من البوسترات الدعائية لفيلمها المنتظر "Avengers: Infinity War"، وتصدر البوسترات عدد من الأبطال الخارقين، منهم كابتن أمريكا، وأيرون مان، ومن المقرر عرض الفيلم نهاية شهر إبريل المقبل.

كريس إيفانز بـ"شنب"

فوجئ العديد من محبي النجم كريس إيفانز، بعدد من الصور الخاصة بمسرحيته الجديدة "Lobby Hero"، التي تقام بمسرح برودواي الشهير، وظهر كريس بمظهر جديد بـ"الشنب"، ولاقت الصورة إعجاب محبي كريس إيفانز بطل أفلام الأبطال الخارقين.

صورة جديدة من كواليس "Captain Marvel"

أعلنت شركتا "ديزني" و"بيكسار"، عن البدء في تصوير أولى مشاهد فيلم "Captain America"، التي تقوم ببطولته النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار بري لارسون، والفيلم من المقرر أن يتم عرضه بشهر مايو من العام المقبل.

إعلان