نشرة هوليوود| كيلي جينر تستعرض رشاقتها بعد الحمل وجون سينا يواعد نيكي بيلا

12:06 ص الإثنين 26 مارس 2018

إعداد - مروان الطيب:

يُقدم موقع مصراوي نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومنهم جون سينا يواعد حبيبته، وأوبرا على الغداء، وبولسون تهين الرئيس الأمريكي.

وفي هذه النشرة نُقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

كيلي جينر تستعرض رشاقتها بعد حملها

كشفت عارضة الأزياء كيلي جينرعن رشاقتها وخسارتها للوزن بعد مولد طفلتها الأخيرة "Stormi"، ونشرت جينر فيديو وعدداً من الصور عبر تطبيق الـ"Snapchat"، حيث أظهرت فيه الفرق مابين وزنها أثناء حملها وبعد الحمل، وكانت كيلي قد رزقت بطفلتها "Stormi" من حبيبها ترافيس سكوت بشهر فبراير الماضي.

جيري رايس يتقدم لخطبة لاتيشا

تقدم لاعب كرة السلة والنجم التليفزيوني جيري رايس، بخطبة حبيبته لاتيشا، وذلك أثناء تواجده، السبت، بحفل مؤسسة عائلة ديبارتولو، وفاجئ جيري حبيبته بالركوع وطلب يدها أمام الحاضرين.

جون سينا يواعد نيكي بيلا

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجم جون سينا، وهو برفقه حبيبته نيكي بيلا في ميعاد جمعهما، السبت، في كاليفورنيا، وذلك بعد انتهائه من تقديم حفل "Kid’s Choice Awards".

أوبرا وينفري بحفل غداء

حرصت النجمة والإعلامية أوبرا وينفري، على حضور حفل غداء أقامته مجموعة "مراقبون الوزن"، والتي تضم عددًا كبيرًا من السيدات اللاتي يحاولن إنقاص وزنهم بطرق صحية، وشاركت أوبرا جمهورها بصورة لها على طاولة الغداء.

سارة بولسون تُهين الرئيس الأمريكي

هاجمت النجمة الشابة سارة بولسون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك أثناء تواجدها برفقه صديقتها هولاند تايلور، السبت، بسيارتها بمدينة كاليفورنيا، وتم سؤال بولسون عن رأيها بقرار الرئيس ترامب، بعدم الحصول على خدمات المتحولين جنسياً بالجيش الأمريكي، ووصفته بولسون بكلمة واحدة وهي "مقزز".

«Pacific Rim: Uprising» ينتصر على "Black Panther"

بعد صدارته لشباك التذاكر الأمريكي علي مدار 5 أسابيع؛ تمكن فيلم الخيال العلمي "Pacific Rim"، من الفوز على النمر الأسود بأول أيام عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 28 مليون دولار، وفي المقابل حقق النمر الأسود إيرادات بلغت 16 مليون دولار، بإجمالي 630 مليون دولار بالولايات المتحدة الأمريكية.

إيفا لونجوريا تستمتع بوقتها على حمام السباحة

نشرت النجمة إيفا لونجوريا صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وهي تستمتع بوقتها بأحد حمامات السباحة بمدينة ميامي، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على السوشيال ميديا.

كريسي تيجان تدافع زوجها جون ليجند

دافعت كريسي تيجان عن زوجها النجم الأمريكي جون ليجند، وذلك بعد هجوم أحد المتابعين على حسابها بـ"انستجرام"، وقامت المتابع بمعاتبة جون لظهوره بأحد البرامج التليفزيونية، وهو ما رفضته كريسي، ودافعت عن زوجها كما قامت بإلغاء المتابعات على حسابها.

مايلي سايرس تغني بمسيرة "March for Our Lives"

نشرت النجمة مايلي سايس فيديو لها أثناء تواجدها بمسيرة "March for Our Lives"، وإحيائها لعدد من أغانيها وسط تفاعل الجمهور، وعلقت مايلي على الفيديو قائلة "أنظروا إلى جمال المتواجدين بالمسيرة، يغنون من كل قلوبهم، وهذا ما يجعلني سعيدة وتشرفت كوني جزء منها".

 

إعلان