إعلان

نشرة هوليوود| كواليس "Avatar 2".. و"مقلب" جون سينا

12:30 ص السبت 24 مارس 2018
نشرة هوليوود| كواليس "Avatar 2".. و"مقلب" جون سينا

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع مصراوي نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

إعداد - مروان الطيب:يقدم موقع مصراوي نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية.
وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:
جون سينا ومقلب إيلين ديجينرس استضافت الإعلامية الأمريكية إيلين ديجينرس، النجم جون سينا، وذلك ببرنامج "The Ellen Degeneres Show"، والذي تم إذاعة الحلقة اليوم الجمعة. حيث قامت إيلين بعمل مقلب لـ "سينا"، من خلال إعداد فقرة قدمت من خلالها سينا كطالب بسنة تخرجه، والمفاجأة إنها جعلت خطيبته نيكي بيلا تشاركه الموقف. 
بين أفليك ومات ديمون وصداقة للأبد نشر موقع "ET"، صورة للنجمين بين أفليك ومات ديمون، وذلك بعد ظهور أفليك مؤخراً وعلى ظهره وشم طائر الفينيكس، وأكد ديمون الصديق المخلص لأفليك في تصريحات لأحد الصحفيين، أنه لا يمكن أن تخبر أحداً بما يفعله أو ما لايفعله، أنا أساند أفليك بكل أفعاله".
الأمير هاري وميجان ماركل وظهورهم الأخير قبل الزفاف الضخم إلتقطت عدسات الباباراتزي، عدداً من الصور للثنائي المنتظر، الأمير هاري، وميجان ميركل، والمقرر إقامة حفل زفافهما يوم 19 مايو المقبل، بكنسية القديس جورج بالمملكة المتحدة، وقام موقع "ENews"، بنشر صورة لهما متمنيين لهما حياة سعيدة.
صورة جديدة للفيلم المنتظر "Ready Player One" نشر موقع "EWeekly"، صورة جديدة من أحدث أفلام المخرج ستيفن سبيلرج "Ready Player One"، وتدور أحداث الفيلم حول عالم الواقع الإفتراضي في المستقبل القريب، بعالم يدعي "الواحة"، والمقرر عرض الفيلم نهاية الشهر الجاري. 
لوك إيفانز يتمني لكلبه عام سعيد نشر النجم لوك إيفانز صورة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وهو برفقه كلبه وتمني له سنة سعيدة، بمناسبة اليوم العالمي للكلاب، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي إيفانز على السوشيال ميديا. 
كلوي تنشر صورة بصحبه شقيقتها على إنستجرامنشرت النجمة كلوي كارديشيان صورة لها بصحبه شقيقتها كيلي جينر، حيث تذكرت من خلالها فترة حملهما معاً، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من متابعي كلوي علي حسابها. 
سيجورني ويغر تتحدث عن كواليس الجزء الثاني لفيلم "Avatar" استضافة الإعلامية إيلين ديجينرس، النجمة سيجورني ويفر وذلك ضمن برنامج التوك شو خاصتها "The Ellen Degeneres Show"، بحلقة اليوم الجمعة. 
وتحدث ويفر عن مشاريعها السينمائية المستقبلية، ومنها تصويرها للجزء الثاني والثالث لفيلم "Avatar" الشهير، وتدربها على مشاهد تضم حبس أنفاسها تحت الماء فترة طويلة. 
درو باري موور تكشف عن حبها لجيك جيلينهالنشر موقع "ENews"، صورة للنجمة درو باري موور، وهي تحمل لافتة مكتوب عليها "I Love Jake Gylienhaal"، وذلك بعد إعترافها مؤخراً ببرنامج "Late Show with James Corden"، حيث قالت أن جيك هو الممثل الأسوء بمسيرتها الفنية.
كيم كارديشيان تروج لمنتجاتها على "إنستجرام"نشرت النجمة كيم كارديشيان صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث روجت لعدد من منتجات مستحضرات التجميل خاصتها، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من المتابعين لكيم على حسابها.

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان