نشرة هوليوود| "فيشر" بشوارع بيفرلي هيلز.. و"بالترو" بإطلالة كلاسيكية

12:06 ص الإثنين 19 مارس 2018

إعداد – مروان الطيب:

يقدم موقع مصراوي نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية.

وفي هذه النشرة نقدم إليكم عبر الصفحات التالية أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

جوينيث بالترو بإطلالة كلاسيكية

حرصت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار جوينيث بالترو، على حضور حفل توزيع جوائز "Sun Valley Festival"، والذي أقيم مساء أمس السبت بحضور عدد كبير من النجوم، والتقت بالترو صديقتها النجمة كيت بوثورث وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

بليك لايفلي تكشف عن سبب عدم استعانتها بمصمم ملابس

كشفت النجمة بليك لايفلي عن عدم استعانتها بمصمم ملابس هوليوود مثل باقي المشاهير، وذلك بعد ظهورها مؤخرًا بعدد من الإطلالات المميزة. وفي تصريحات لموقع "WWD"، قالت "الملابس تحتاج إلى مجهود كبير، واعتدت ارتداء ملابسي بنفسي كل صباح، وأنني لا أحتاج إلى أي شخص لجعلي ارتدي ملابسي".

إيدي ريدماين يرزق بمولوده الثاني

رُزق النجم الإنجليزي الحاصل على جائزة الأوسكار إيدي ريدماين، بمولوده الثاني "Luke". وفي تصريحات لموقع "Justjared"، أكدت مصادر مقربة من النجم الإنجليزي أنه يعيش لحظات من السعادة مع زوجته هانا.

إيسلا فيشر تتسوق بشوارع بيفرلي هيلز

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة إيسلا فيشر، وذلك أثناء تسوقها بشوارع بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة، وتنتظر فيشر عرض فيلمها "Tag"، والذي تتعاون فيه مع عدد من نجوم هوليوود، أبرزهم النجم جيريمي رينر.

"SNL" تستضيف شادويك بوسمان

يستضيف البرنامج الساخر الشهير "SNL"، النجم الأسمر شادويك بوسمان بطل فيلم "Black Panther"، حيث أعلن البرنامج عن استضافته للنجم الشاب إلى جانب المغنية كاردي بي، كما يذكر أنها المرة الأولي التي يظهر بها النجمان بالبرنامج. وحقق بوسمان نجاح جماهيري كبير بفيلمه "Black Panther" حيث تخطت إيراداته المليار دولار بعد 4 أسابيع فقط من عرضه.

كريستين دانست "على وش ولادة"

ظهرت النجمة كريستين دانست والتي اشتهرت بدورها بسلسلة أفلام "Spider-Man"، بشوارع كاليفورنيا مع إحدي صديقاتها أثناء ذهابها إلى محل خضروات، وظهرت دانست بملابس فضفاضة كونها في الشهور الأخيرة من الحمل.

مايلي سايرس تحتفل بالأخضر في احتفالية سانت باتريك

احتفلت النجمة مايلي سايرس مساء أمس السبت، بمسيرة سانت باتريك، وارتدت مايلي ملابس خضراء بالكامل احتفالا بهذه المناسبة كما قامت بنشر فيديو لها أثناء احتفالها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

سيث جرين يروج لبرنامجه على "Netflix"

روج النجم الشاب سيث جرين لبرنامجه "Joel Mc Hale Show" على شبكة "Netflix"، ونشر جرين صورة بأحضان صديقه جويل، ولاقت الصورة إعجاب العديد من متابعي سيث على انستجرام.

زاك إيفرون بجسم رياضي

نشر موقع "ENew"، صورة للنجم زاك إيفرون بطل السلسلة الموسيقية الشهيرة "High Musical School" وذلك استعدادًا لعدد من المشاريع السينمائية والتي تتطلب مجهود بدني شاق.

إعلان