نشرة هوليوود| جينيفر لوبيز على حافة الهاوية.. وأنجلينا تكشف عن سر جمالها

02:28 ص السبت 17 مارس 2018

إعداد- مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، وفي هذه النشرة نقدم إليكم أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

10 مليون مشاهدة للإعلان الجديد لـ"Avengers: Infinity War"

طرحت الصفحة الرسمية لشركة "Marvel"، الإعلان الدعائي الأخير للفيلم المنتظر "Avengers: Infinity War"، وتخطي الإعلان حاجز الـ10 ملايين مشاهدة خلال 3 ساعات فقط من طرحه، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في 27 إبريل المقبل.

"Tomb Raider" يحقق 2 مليون دولار بأول أيام عرضه

استطاع فيلم المغامرات "Tomb Raider"، تحقيق إيرادات بلغت 2 مليون دولار منذ طرحه مساء أمس الخميس بالصالات الأمريكية، من حوالي 2,125 ألف دور عرض، ومن المقرر أن تزداد دور العرض لتصل إلى 2,402 ألف دور عرض.

أنجلينا جولي تكشف عن سر جمالها

كشفت النجمة أنجلينا جولي في تصريحات لمجلة "In Style"، عن سر جمالها وتألقها طوال السنوات الماضية، وعن إستخدامها لمساحيق التجميل ولكن بحرص، وقالت "أنه كان من السهل قديماً إستعمال مستحضرات التجميل وكنت أضع الكثير منه، لكن الآن أستطيع أن أقول أني لا أستعملها بكثرة وأحاول استعمال طرق بديلة".

درو باري مور تفقد 20 كيلو

كشف موقع "ET"، عن أن النجمة درو باري مور، فقدت مايقرب من 20 كيلو خلال دخولها ضمن برنامج للتخسيس، وإنها تحرص على نظافة جسمها من الوجبات السريعة.

جينيفر لوبيز على حافة الهاوية

نشرت النجمة جينيفر لوبيز، صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهي تقف على حافة مبني مرتفع، وعلقت على الصورة قائلة "يمكنني فعلها بسهولها وأنتم أيضا"، ولاقت الصورة إعجاب الالاف من محبي لوبيز.

كيم كارديشيان بصحبه طفلة يابانية

نشرت النجمة كيم كادريشيان صورة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث جمعتها مع إحدي صديقتها وفتاة يابانية صغير، وعلقت على الصورة "أعني.. إنها الألطف وحصلت على مستحضراتي الخاصة".

كيلي جينر تنشر صورة لمكياجها

نشرت النجمة كيلي جينر صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وهي بالميك اب الكامل حيث لاقت الصورة إعجاب الالاف من محبي كيلي وجمالها الأخاذ.

إيفا لونجوريا في شهور حملها الأخيرة

نشرت النجمة إيفا لونجوريا، صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهنأت من خلالها كل من بعث لها رسالة بمناسبة عيد ميلادها، كما ظهرت لونجوريا في شهور حملها الأخيرة.

كريس برات وفريق عمل "Guardians of the Galaxy" في صورة تذكارية

نشر نجم سلسلة "Guardians of the Galaxy"، وأحد أبطال الفيلم المنتظر "Avengers: Infinity War"، صورة له من كواليس فيلمه وظهر بالصورة عدد كبير من النجوم أبرزهم باتيستا وزوي سالدنا والمخرج جيمس جان.

إعلان