نشرة هوليوود| سيلفي جارنر مع الجمهور.. وديداريو تتألق مع "Dior"

12:05 ص الجمعة 16 مارس 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم لكم موقع "مصراوي" نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، وفي هذه النشرة نقدم إليكم أخبارًا متنوعة، إليكم تفاصيلها:

جيسيكا ألبا على غلاف مجلة "Redbook"


تصدرت النجمة جيسيكا ألبا غلاف مجلة "Redbook" لعدد هذا الشهر، ولاقت جيسيكا العديد من الاتهامات حول إهمالها لعائلتها بسبب عملها، وهو ما ردت عليه النجمة في تصريحاتها للمجلة، وقالت "أن هذا الموضوع ليس من شأن أحد، وعلى الكل إحترام خصوصياتي، وأن جمهوري يعرف عني ما يكفيه، كل أصدقائي يعرفون مدي علاقتي بأسرتي وأن مسؤولية عائلتي تخصني وحدي".

ديمي لوفاتو تحتفل بـ6 سنوات من تعافيها للإدمان

احتفلت النجمة ديمي لوفاتو بـ6 سنوات من التعافي للمخدرات، وقامت ديمي بتغريده على حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، حيث قالت "رسمياً 6 سنوات من تعافيا للإدمان، أشعر بالإمتنان وسنة جديدة من السعادة، والصحة"، وأنهت كلمتها "من الممكن التعافي من الإدمان".

جينيفر لوبيز ترد على شائعات زواجها

انتشرت الأيام الماضية، شائعة زواج النجمة جينيفر لوبيز من حبيبها أليكس رودريجز، وذلك بعد مشاهدتهما معاً لأكثر من مرة وارتباطهما بعلاقة حميمية، وقامت لوبيز بالرد على هذه الشائعات قائلة "أنا أؤمن بالزواج، وأحب أن أشيخ مع أحد ما، ولكني لست على اندفاع بالوقت الراهن، وأن ما يربطني به هو علاقة صحية ونتواصل دائماً بشكل لائق، وعلى أن أترك الأمور تأخذ وقتها".

الملكة إليزابيث تمنح موافقتها على زواج الأمير هاري


منحت ملكة إليزابيث موافقتها لحضور حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل، وذلك يوم 19 مايو المقبل، مع العلم، أن الملكة إليزابيث لابد من موافقتها إذا كان أحد طرفي الزواج ينتمي إلى العائلة الملكية، قبل زواجهما".

لوبيتا نيونجو في أحضان شادويك بوسمان


نشرت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونجو، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وهي في أحضان النجم شادويك بوسمان من كواليس فيلمها "Black Panther"، ويحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً بشباك التذاكر الأمريكي.

جينيفر جارنر تلتقط صور السيلفي بمطار لوس أنجلوس


وصلت النجمة جينيفر جارنر أمس الثلاثاء إلى مطار لوس أنجلوس، وقامت جارنر بأخذ عدد من صور السيلفي مع الجمهور المحيط بها، وظهرت جارنر كنجمة متواضعة وهو ما أسعد جماهيرها.

فرانسيا وسيلينا جوميز في حالة إحباط


كشفت فرانسيا رايسا عن دخولها في حالة من الإحباط خلال عمليتها الأخيرة حيث تبرعه بكليتها من أجل إنقاذ حياة صديقتها سيلينا جوميز، وفي تصريحات لموقع "Self"، أكدت فرانسيا إنهما مرا بتجربة قاسية وكادا أن يفقدا الأمل، وأن العملية كانت صعبة للغاية، ولكنهم خرجوا من الأزمة وهم أقوياء.

جون ليجند وقصة مصفف شعره


نشر النجم الحاصل على جائزة الأوسكار جون ليجند، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، حيث ظهر برفقه مصفف الشعر الخاص به، وأوضح الفيديو أن مصفف الشعر ما هي إلا ابنته الصغري، ولاقى الفيديو إعجاب الالاف من متابعي ليجند على السوشيال ميديا.

ديداريو تتألق في إطلاله من "Dior"

نشرت النجمة المتألقة إليكساندرا ديداريو، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وهي مرتدية إحدي أزياء شركة "Dior" العالمية، ووجهت الشكر للقائمين على الحدث.

إعلان