• فيديو راقص لـ"كاترينا كيف" احتفالًا بعيد ميلاد "عامر خان"

    02:15 ص الخميس 15 مارس 2018

    كتب- علي المناوي:

    نشرت نجمة بوليوود الشهيرة كاترينا كيف مقطع فيديو يجمعها بالنجم الشهير "عامر خان"، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

    وعلقت كاترينا على الفيديو المنشور على حسابها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لك.. عامر خان.. الرقص في هذه السنة مثل هنا لكثير من الرقصات معًا، تتدلى الأشرطة ، والأطواق إلخ ..ومرحبا بكم" والفيديو عبارة عن بروفة راقصة من فيلم Thugs Of Hindostan.

    يُشار إلى أن النجم عامر خان يحتفل بعيد ميلاده الثالث والخمسين اليوم، وقد عاد إلى مومباي من جودبور. حيث كان يواصل تصوير فيلمه Thugs Of Hindostan ،وذلك عقب تدهور الحالة الصحية للنجم الكبير أميتاب بتشان، الذي يُشاركه فيلمه الجديد، مع كُل من النجمة فاطمة سناء شيخ والنجمة كاترينا كيف.

    من جانب آخر، قالت كاترينا في مقابلة لها مع pinkvilla، "إنها سعيدة ومتحمسة لكل الأدوار التي تقوم بها، حيث إن أدوارها مختلفة جدًا عن بعضها البعض، وكل الأفلام بها شخصيات مثيرة للاهتمام بالنسبة لها".

    فيلم Thugs Of Hindostan من بطولة عامر خان وأميتاب بتشان وكاترينا كيف وفاطمة سانا شيخ، وإخراج فيجاي كريشنا أشاريا، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في شهر نوفمبر 2018.

    A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif) on Mar 14, 2018 at 5:54am PDT

    إعلان

    إعلان

    إعلان