نشرة هوليوود| كاميرون دياز تعلن اعتزالها.. وفضيحة كولين فريث

11:53 م الإثنين 12 مارس 2018

إعداد - مروان الطيب:

يقدم لكم موقع مصراوي نشرة يومية عن أبرز ما يحدث في هوليوود ونجومها، ومتابعة أبرز أخبارهم الفنية والاجتماعية والشخصية، وفي هذه النشرة نقدم إليكم أخبارًا متنوعة إليكم تفاصيلها:

الإعلان الدعائي لعالم السحر

أعلنت الكاتبة جي كي رولينج عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن صدور الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني لسلسلة السحر خاصتها "Fantastic Beasts"، والذي يقوم ببطولتها النجم الإنجليزي الحاصل على جائزة الأوسكار إيدي ريدماين، إلى جانب نخبة من نجوم هوليوود، وعلى رأسهم النجم جوني ديب، ومن المقرر صدور الفيلم بشهر نوفمبر المقبل.

تايلر سويفت لاعبة بالية

نشر موقع "ENews"، صورة من أجدد كليبات النجمة الشابة تايلور سويفت، وظهرت تايلور وكأنها راقصة بالية محترفة ولاقت الصورة إعجاب الالاف من محبي النجمة الشابة على مواقع التواصل.

ميجان ماركل مع الملكة إليزابيث

نشر موقع "ET"، صورة للنجمة الإنجليزية ميجان ماركل وهي في طريقها إلى حضور أول لقاء رسمي مع الملكة إليزابيث.

رحلة لفيلم "Beauty and the Beast"

أعلنت "ديزني"، عن قيامها برحلة لفيلمها "Beauty and the Beast"، وستقوم النجمة زوي ديستشانل بدور "بيلا" ولكن في عرض عالمي على الهواء مباشرة وسيضم الحفل عدد كبير من محبي ومتابعي حفلات ديزني حول العالم.

سيرينا وليامز

لاعب التنس المخضرمة سيرينا ويليامز تدخل عالم مستحضرات التجميل حيث ستقوم بإنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بشركتها الجديدة "Aneres"، وهو أسم سيرينا معكوس، أي أن سيرينا ستدخل عالم المستحضرات بجانبها لعب رياضة التنس، وستكون العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وإزالته بكل أنواعه هو مجال سيرينا الفترة المقبلة.

"Black Panther"

تمكن فيلم الأبطال الخارقين "Black Panther" من التمسك بصدارة شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، حيث كسر حاجز الـ500 مليون دولار محلياً والمليار دولار عالمياً، ليتخطى الفيلم العديد من أفلام مارفل السينمائية خلال السنوات الماضية، والتي ظلت محتفظة بعدد من الأرقام القياسية منهم فيلم Captain America: Civil War ليقترب من إيرادات فيلم "The Avengers" والذي يعتبر أكثر الافلام إيرادات في تاريخ عالم مارفل السينمائي.

فيلم سبيلبرج "Ready Player One"

أقيم، الأحد، العرض العلمي لفيلم الخيال العلمي "Ready Player One" وذ لك مهرجان "SXSW" بمسرح بارامونت، بولاية تكساس، وحضر عدد من أبطال الفيلم وعلى رأسهم النجم الشاب تاي شيريدين، والنجمة الشابة أوليفيا كووك، كما حضر مخرج الفيلم ستيفن سبيلبيرج.

متتبع زوج "كولين فيرث" يفصح عن أسرار العلاقة

رد الصحفي ماركو برانكسيا على الاتهامات الموجهة إليه بتتبع ليفيا جوجيولي زوجة النجم الحاصل على جائزة الأوسكار كولين فريث، حيث كانت أوليفيا على علاقة غرامية بالصحفي ماركو أثناء انفصالها من فيرث عامي 2015 و2016، والتي قاموا بعدها بمضايقته شخصياً.

وصرح لمجلة "The People" أنه على علاقة بها منذ ذلك الوقت ولم يحصل بيننا أي اتصالات منذ عودتها لزوجها، ولم يرسل لها أي رسائل نصية".

كاميرون دياز تعتزل التمثيل

أكدت الصديقة المقربة للنجمة كاميرون دياز سلمي بلير الأنباء حول اعتزال النجمة مجال التمثيل، وقالت في تصريحات لـ"Metro UK"، أنها تناولت الغداء مع كاميرون دياز، وقامت بعرض عدد من المشاريع السينمائية عليها، ولكنها أكدت اكتفائها التمثيل، وأنها تبحث في الوقت الحالي عن مجال آخر للعمل من خلاله.

إعلان