• ليندساي لوهان بـ "الحجاب" في أسبوع الموضة بلندن

    01:46 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018
    ليندساي لوهان بـ "الحجاب" في أسبوع الموضة بلندن

    ليندساي لوهان

    لندن (أ ش أ)

    التطقت عدسات المصورين المشاركين في أسبوع الموضة المحتشمة بلندن، الممثلة ومغنية البوب الأمريكية الشابة ليندساي لوهان، التي تحضر الأسبوع وهي ترتدي الحجاب، في أعقاب الإشاعات التي خرجت مؤخرًا حول اعتناق الممثلة الشهيرة الاسلام.

    وأوردت صحيفة (إندبندنت) البريطانية على موقعها الإلكترني اليوم الإثنين، أن لوهان شوهدت وهي ترتدي الحجاب خلال أسبوع الموضة المحتشمة في لندن الذي انطلق يوم 17 فبراير الجاري، وكانت أول دورة له العالم الماضي بدعوة من ماركة أزياء المحتشمة هوت إلان.

    ويتم الاحتفال خلال أسبوع الموضة بالأزياء المحتشمة من قبل المصممين من جميع أنحاء العالم، وعرض مجموعة من ملابس التي تتضمن الحجاب والعباءات.

    وأضافت الصحيفة أن إحدى المشاركات في العرض الممثلة ليندساي لوهان، التي ظهرت ترتدي حجابا أسود.

    وقالت لوهان "لا يجب أن تكون الموضة دائما عارية ويمكن أن تكون جريئة ولا تزال جميلة مع مجموعة قوية من النساء وراء تلك الموضة".

    يشار أنه في يناير الماضي حذفت الممثلة البالغة من العمر 31 عاما جميع الصور من حسابها في إنستجرام وغيرت من بياناتها إلى اللغة العربية، وكتبت: "السلام عليكم".

    وقد تحدثت لوهان سابقًا عن تقاربها مع الإسلام، على الرغم من أنها لم تؤكد أبدًا أنها قد تحولت إلى الدين الإسلامي، وقالت في حوار لها العام الماضي "في الثقافة الإسلامية أشعر بأنني داخل عائلتي، والكثير من أصدقائي عرب، وكانوا أشخاصا طيبين حقا".

    1

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان