إعلان

الجمهور الأمريكي يختار توم هانكس للرئاسة خلفًا لترامب

01:42 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

أثارت بعض تصريحات مشاهير هوليوود الكثير من الجدال حول ترشحهم لانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2020، ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

قال موقع "آندي 100" التابع لصحيفة الإندبندنت البريطانية، إن كل من الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، ونجم المصارعة دوابن جونسون "ذا روك"، مرشحين محتملين للانتخابات الأمريكية، رغم نفي كل منها هذا الأمر، مؤكدين عدم خوضهم للانتخابات.

وأكد الموقع البريطاني، أن الجمهور صوَت حول الشخصية التي تستحق أن تخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويمكنها منافسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أشار موقع "رانكر" الذي يعتمد على تصويت الجمهور من مستخدمي الموقع، إلى أن النجم العالمي توم هانكس، الحائز على جائزة الأوسكار، هو الرجل الذي يفضله الجمهور لكي يصبح الرئيس الأمريكي القادم.

وذكر الموقع، أن كل من المذيع الساخر ستيفن كولبرت، والكوميدي الأمريكي جون ستيوارت، يمكنهم أن يقوموا بأداء أفضل عند إدارة الدولة، كما يفعلون أدوارهم كمذيعين ساخرين، فكل ما يحتاجونه هو أن يعرفوا شيئًا أو اثنين عن الهجاء السياسي.

يمكن أن يمتلك كل من الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، ومقدمة البرامج الأمريكية ألين دي جينيريس، والنجم العالمي مورجان فريمان، أفضل مهارات التفاوض، حيث أنهما جيدين في الاستماع والتواصل مع الأخرين، وفقًا للموقع البريطاني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان