إعلان

شاروخان يحتفل بوصول متابعيه لـ33 مليون وأميتاب بتشان يهدد "تويتر"

05:23 م الأحد 11 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

احتفل نجم بوليوود الشهير شاروخان، بوصول عدد متابعيه على موقع التغريدات "تويتر" إلى 33 مليون متابع.

وقام شاروخان بنشر مقطع فيديو شارك من خلاله متابعيه ومُعجبيه حول العالم باحتفاله الكبير، وذلك عقب وصول عدد المتابعين لحسابه الرسمي بموقع تويتر إلى 33 مليون، وظهر شاروخان في مقطع الفيديو الذي بثه عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات، وهو يغوص في أعماق حمام السباحة في منزله بكامل ملابسه الرسمية.

من جانب آخر، أعرب النجم العالمي أميتاب بتشان، عن استيائه من موقع "تويتر"، عقب تخفيض عدد متابعيه من 33 مليون متابع، إلى 32.9 متابع، مما دعاه إلى تهديد إدارة الموقع بإغلاق حسابه الشخصي، لافتًا لكونه النجم الأكثر شعبية في الهند على مدة 4 عقود.

وعقب نشر بتشان لتدوينته، ومطالبة العديد من مُتابعيه العدول عن القرار، قام بحذف تغريدته، فيما استجابت له إدارة "تويتر" بإعادة عدد مُتابعيه على حسابه الخاص، دون توضيح من جانبهم.

يُذكر أنّ علاقة شاروخان وأميتاب قوية ووطيدة، إذ سبق واجتمعا في مجموعة من الأفلام الناجحة، ومؤخرًا حضر شاروخان مع ابنه الصغير حفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب الطفلة آراداهيا ابهشيك.

من ناحية أخرى، يواصل شاروخان تصوير فيلمه الجديد "Zero" للمخرج اناندل راي، الذي صدم جمهوره بعد معرفة الدور الذي سيقدمه، حيث يجسّد شخصية "قزم" إلى جانب نجمات بوليوود كاترينا كيف، وانوشكا شارما، وكاجول وعليا بهات.

بينما يستعد أميتاب باتشان لفيلمه المُقبل من إخراج Umesh Shukla، حيث يشاركه البطولة النجم ريتشي كابور.

فيديو قد يعجبك: