بيونسيه "حلاقة" وذا روك "غاسل صحون".. مهن نجوم هوليوود قبل الشهرة

10:18 م الجمعة 07 ديسمبر 2018

نجوم هوليوود

كتب- مروان الطيب:

يتسائل البعض حول بدايات نجوم ونجمات هوليوود، حيث يظن الملايين من الجمهور والمتابعين أن الكثير منهم ولدوا وفي فمهم "ملعقة ذهب" كما يقال، ولكن في الحقيقة الأمر مغاير تماماً، وهناك عدد كبير من المشاهير لم يحققوا هذه الشهرة الا بعد رحلة صعبة مع المعانأة .

وإليكم 10 مهن للنجوم قبل الشهرة:

1- تشانينج تيتام

عمل النجم العالمي تشانينج تيتام ببدايته كـ"متعر" بعدد من النوادي الليلية، حتي أنه قام ببطولة فيلم سينمائي بعنوان "Magic Mike" والذي ظهر خلاله بنفس الدور الذي لعبه قبل دخوله عالم النجومية في هوليوود.

2- مادونا

قبل دخول مادونا لعالم الشهرة والمجد في هوليوود، عملت مادونا ببدايتها بمدينة نيويورك الأمريكية كموظفة بأحد المحال التجارية الخاصة بمنتج الأيس كريم، وتم طردها بسبب مضايقتها لأحد الزبائن.

3- ميليسا مكارثي

نجحت النجمة ميليسا مكارثي في دخول عالم الكوميديا من أوسع أبوابه في هوليوود، ولم يأتي كل هذا النجاح إلا بعد معانأة لسنوات، حيث عملت مكارثي كإحدى الموظفات العاملات بأحد اشهر العلامات التجارية الخاصة بمشروب القهوة.

4- جوليا روبرتس

قبل أن تصبح واحدة من أهم النجمات في تاريخ السينما العالمية، عملت جوليا روبرتس بأحد العلامات التجارية الشهيرة لمنتج الأيس كريم.

5- إيفا مينديز

قبل نجاحها في هوليوود عملت النجمة إيفا مينديز كبائعة للهوت دوج بأحد المحال التجارية بأحد المولات بمدينة كاليفورنيا الأمريكية.

6- توم كروز

لم يأتي نجاح توم كروز مصادفة كونه أحد أهم نجوم الأكشن في التاريخ، حيث عمل توم كروز ببدايته كحامل للحقائب بأحد الفنادق، وكان يريد أن يصبح "راهباً" ، ولكنه أصبح أحد نجوم الأكشن في هوليوود خلال مسيرة سينمائية مليئة بالأعمال الناجحة.

7- ذا روك

لم يصل ذا روك إلى أعلى أجر في هوليوود مؤخراً من فراغ، حيث عمل في بدايته كغاسل للصحون في سن الـ13 من عمره.

8- تايلور سويفت

قبل شهرتها العالمية، عملت النجمة العالمية تايلور سويفت على تجميع فرس النبي من الأشجار بأحد المزارع حرصاً منها على عدم تفشي الحشرات.

9- بيونسيه

على الرغم من نجاحاتها العالمية وكونها واحدة من أهم المطربات، إلا أن بيونسيه عانت كثيراً في طفولتها وأضطرت للعمل بأحد المحال الخاصة بقص الشعر، وكانت تساعد على مسح الأرضية من الشعر الزائد في محاولة منها لكسب المزيد من المال لدعم عائلتها.

10- براد بيت

كان بداية النجم العالمي براد بيت في هوليوود بالعمل بأحد المطاعم الخاصة بالوجبات السريعة، حيث تطلب من براد ارتداء زي "فرخة" والبقاء لساعات خارج المطعم في محاولة منه لجذب الزبائن.

إعلان