• "جولدن جلوب" تستعد لحفل توزيع جوائزها الـ76 الأحد المقبل

    10:22 م الإثنين 31 ديسمبر 2018
      "جولدن جلوب" تستعد لحفل توزيع جوائزها الـ76 الأحد المقبل

    حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ76

     كتب - مروان الطيب:

    تستعد رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية والمشهورة باسم "جولدن جلوب"، لإقامة حفل توزيع جوائز الدورة الـ76 هذا العام، والمقرر إقامته بفندق بيفرلي هيلتون بمدينة كاليفورنيا الأمريكية يوم الأحد الموافق 6 يناير المقبل.

    وسيقدم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب هذا العام كلاً من نجم الكوميديا اندي سامبيرج والممثلة الكندية، ساندرا أوه، وسيتخلل الحفل عدد من الفقرات الكوميدية، كما سيقوم عدد من مشاهير السينما العالمية بتقديم الجوائز للفائزين بالحفل، وكانت قد كشفت جولدن جلوب خلال الفترة الماضية عن قوائمها النهائية للأعمال الدرامية والسينمائية خلال العام.

    ويبدأ العام الجديد بمحافل سينمائية يتم من خلالها الإعلان عن القوائم النهائية لأفضل أفلام عام 2018، ومن هذه المحافل "جوائز البافتا" و"الأوسكار" والمقرر الإعلان عن قوائمهم خلال شهر يناير المقبل، ويعد حفل "جولدن جلوب" هو حفل سنوي يقوم باختيار أفضل الأعمال السينمائية والتليفزيونية طوال العام.

    وتضم هذه القوائم نخبة من نجوم السينما العالمية، أبرزهم النجم العالمي كريستيان بيل عن فيلمه "Vice"، وبرادلي كوبر عن فيلمه "A Star is Born"، وجلين كلوز عن "The Wife"، ومن ضمن مفاجآت ترشيحات الجولدن جلوب هذا العام هو ترشيح الفيلم اللبناني "كفر ناحوم" ضمن قائمة "أفضل فيلم أجنبي" في سابقة هي الأولى بتاريخ السينما اللبنانية.

    مقدمي حفل الجولدن جلوب 2019

    إعلان

    إعلان

    إعلان