• بعد اختفائه عن الأنظار لاتهامه بالتحرش.. كيفن سبيسي "ملثما" في أحدث صوره

    01:20 ص الإثنين 31 ديسمبر 2018

    كتب- مروان الطيب:

    التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجم كيفن سبيسي، أظهرته واقفًا في إحدى الشرفات بمنطقة الساحل الشرقي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث حرص سبيسي على إخفاء ملامحه بالكامل مرتديًا ملابس أخفت تفاصيل وجهه.

    ونشر موقع "TMZ" عددًا من الصور الخاصة لكيفن سبيسي، والتي ظهر خلالها "ملثمًا"، وعلى الرغم من حرصه خلال الفترة الماضية بالابتعاد عن الأنظار نظرًا لتعرضه لعدد من الإدعات التي تتهمه بالتحرش والسلوك الجنسي المشين، إلا أن سبيسي قرر الظهور مجددًا بعد أنباء عن محاكمته بعدد من القضايا خلال العام المقبل.

    وواجه كيفن مؤخرًا قضية جديدة تتهمه بالتحرش الجنسي بمراهق في 2016 بأحد المطاعم بجزيرة "نانتوكيت"، وسيقف سبيسي أمام المحكمة مطلع العام الجاري للوقوف على عدد من الإدعاءات الجنسية التي اتهم بها خلال العام الجاري، وسط توقعات بحبس سبيسي بمدة لا تقل عن 5 سنوات.

    يذكر أن آخر أعمال كيفن سبيسي السينمائية كانت بفيلم التشويق "Billionaire Boys Club" والذي عرض بشهر يوليو الماضي، ولم يحقق الفيلم أي أيرادات تذكر بسبب قضايا كيفن سبيسي، كما انتهي سبيسي مؤخراً من تصوير فيلمه "Gore" والذي لم يتم الإعلان حتي الان عن الميعاد النهائي لطرحه تجارياً. ​

    إعلان

    إعلان

    إعلان