نشرة هوليوود| "جيجي حديد" مع والدها وإعلان جديد لـ"كابتن مارفل" وهارت يحتفل بنهاية 2018

12:01 ص الإثنين 31 ديسمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية، نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار بيلا حديد، سيلينا جوميز، كابتن مارفل، صوفي ترنر، كاتي هولمز، كيانو ريفز، وهالي بيري، وآخرين.

بيلا حديد بأحدث جلسة تصوير

نشرت عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد، صورة جديدة لها من أحدث جلسات التصوير، وظهرت بيلا خلالها بإطلاله أنيقة بفستان أزرق، ولاقت الإطلالة إعجاب الملايين من متابعي بيلا على حسابها.

سيلينا جوميز في لوس أنجلوس

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة سيلينا جوميز خلال تنزهها بعدد من شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ظهرت فيها مفعمة بالنشاط والحيوية.

قبلة صوفي ترنر من أعلى جبال أستراليا

نشرت النجمة العالمية صوفي ترنر صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تُقبل صديقها جو جوناس من أعلى جبال أستراليا.

جيجي حديد في صورة جديدة مع والدها

نشر محمد حديد والد عارضة الأزياء، جيجي حديد، صورة لهما عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، احتفالاً بأعياد الميلاد.

إعلان دعائي جديد لـ"كابتن مارفل" يناير 2019

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن طرح شركة "Marvel" إعلانًا دعائيًا جديدًا لفيلم الأبطال الخارقين خاصتها "Captain Marvel" مطلع العام المقبل، ترويجًا لطرح الفيلم تجاريًا في مارس.

كاتي هولمز في رحلة رومانسية مع جيمي فوكس

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور للنجمة العالمية كاتي هولمز خلال رحلتها الرومانسية مع صديقها الجديد النجم الحائز على جائزة الأوسكار، جيمي فوكس، وذلك أثناء تواجدهما على متن أحد البواخر في مدينة ميامي الأمريكية.

كيانو ريفز مع مجسم لشخصيته بفيلم "John Wick"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم كيانو ريفز جالسًا جوار مجسم لشخصيته من فيلم "John Wick" ترويجًا لطرح الجزء الثالث من سلسلة الأكشن الشهيرة خلال العام المقبل.

كيفن هارت يحتفل بنهاية عام 2018

احتفل نجم الكوميديا الأمريكي، كيفن هارت، بنهاية عام 2018، إذ نشر عددًا من الصور التي جمعته بعدد من أصدقائه. ولاقت الصور إعجاب الملايين من متابعي هارت على حسابه.

سيلفي هالي بيري

نشرت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، هالي بيري، صورة جديدة لها على طريقة السيلفي، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

إعلان