• ميجان تخطف هاري وترانتينو يتزوج من إسرائيلية.. أبرز زيجات نجوم "هيوليود" في 2018

    07:00 ص الأحد 30 ديسمبر 2018

    كتب - مروان الطيب:

    شهد عام 2018، إعلان عدد من نجوم ونجمات السينما العالمية "هيوليود"، الزاوج أبرزهم بريانكا شوبرا التي احتفلت بزواجها من النجم الإنجليزي نيك جونز، فضلا عن زواج الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، والأمير هاري بقلعة وندسور بإنجلترا.

    ويرصد مصراوي، أبرز 10 زيجات في 2018:

    نيك جونز وبريانكا شوبرا

    على الرغم من عدم قضائهما فترة أطول خلال خطوبتهما، إلا أن النجمين نيك جونز وبريانكا شوبرا قررا عقد قرانهما في حفل عائلي اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين منهما.

    وأقامت بريانكا عدد من الاحتفالات الخاصة بتوديعها العزوبية خلال الأشهر الماضية في عدد من الدول الأوروبية، وحرصت على نشر صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، معلنة عن بداية جديدة لقصة حبها بحفل زواج أسطوري أقيم في الهند في حضور المقربين لبريانكا منهم النجمة صوفيا ترنر بطلة مسلسل "Game of Thrones".

    جاستن بيبر وهايلي بالدوين

    بعد العديد من الجدل حول علاقتهما، قرر النجم جاستن بيبر عقد قرانه على النجمة وعارضة الأزياء هايلي بالدوين، بعد خطوبة استمرت قرابة العام.

    وعلى الرغم من كتم تفاصيل عقد القران، إلا أن متابعي هايلي بالدوين فاجأهم تعديل في اسم هايلي على حسابها بموقع "إنستجرام" لهايلي بيبر، بينما حرص النجمان على نشر عدد من الصور والفيديوهات عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرتهما بمواقف رومانسية، إلى أن عقدا قرانهما بالفعل وسط حضور اقتصر على عدد من أصدقائهما المقربين.

    ميجان ماركل والأمير هاري

    في 19 مايو، أعلن الأمير هاري عن حفل زفافه على النجمة الأمريكية ميجان ماركل، وأقاما حفل زفاف في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور بإنجلترا.

    وكان الحفل من أبرز حفلات الزفاف خلال العام الجاري، وذلك لكون هاري أحد أبرز أعضاء العائلة الملكية البريطانية.

    كيت هارينجتون وروز ليزلي

    في يونيو الماضي، أعلن أحد أبطال مسلسل "Game of Thrones"، كيت هارينجتون، عن احتفاله بحفل زفافه على النجمة الأمريكية، روز ليزلي، بأسكتلندا، في حضور عدد من الأصدقاء والمقربين للنجمين، ونجوم مسلسل "Game of Thrones" ومنهم صوفي ترنر، أميليا كلارك، ومايسي ويليامز.

    كوانتين ترانتينو ودانيلا بيك

    أعلن المخرج الحائز على الأوسكار، كوانتين ترانتينو، عن زواجه في نوفمبر الماضي من المغنية الإسرائيلية، دانيلا بيك. واحتفل بزفافه في حفل اقتصر على عدد من المقربين منهما في بيفرلي هيلز، بمدينة كاليفورنيا الأمريكية. وقد التقى ترانتينو زوجته خلال تصويره فيلمه "Inglorious Bastards"، وكانا أعلنا عن خطبتهما في يونيو 2017.

    جوينيث بالترو وبراد فالتشوك

    أعلنت النجمة الأمريكية جوينيث بالترو عن زواجها من خطيبها المنتج الأمريكي براد فالشوك صاحب الـ47 عامًا، في سبتمبر الماضي بقصر جوينيث في هامتونز في لونج أيلاند، بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك في حضور عدد من نجوم هوليوود، أبرزهم النجم العالمي روبرت داوني جونير واللذان تعاونا معاً من قبل بأحداث سلسلة الأبطال الخارقين "Iron Man". كما كان بين المدعوين المخرج الأمريكي، ستيفن سبيلبرج.

    إيمي شومر وكريس فيشر

    أعلنت نجمة الكوميديا الأمريكية إيمي فيشر، عن زواجها من خطيبها الشيف، كريس فيشر، وذلك في فبراير الماضي، إذ أقيم حفل زفافها على أحد الشواطئ الساحلية، وسط حضور عدد من المقربين، بينهم صديقتها النجمة العالمية جينيفر لورانس، جيك جيلينهال، ولاري ديفيد واخرون.

    ونشرت إيمي صورًا خاصة بحفل الزفاف عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" معلقة: "أخيرًا".

    هيلاري سوانك فيليب سنايدر

    كشفت النجمة الحائزة على الأوسكار هيلاري سوانك عن زواجها بفيليب سنايدر، وعقد قرانها في أغسطس الماضي وسط حضور اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين لهيلاري، في حفل أقيم مدينة كاليفورنيا الأمريكية بعيدًا عن الأضواء والإعلام. وقد بدأ الثنائي بالتواعد في عام 2016 وسط تأكيدات بمرورهما بمرحلة رومانسية انتهت بدخول عش الزوجية.

    مايلي سايرس وليام هيمسورث

    احتفلت النجمة الأمريكية مايلي سايرس، بزواجها على حبيبها النجم الأمريكي ليام هيمسورث في سرية تامة بحفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء، وحضور شقيق ليام النجم كريس هيمسورث.

    وحرص النجمان، على التقاط عدد من الصور التذكارية بمناسبة حفل الزفاف بعيدًا عن أعين الإعلام والباباراتزي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان