"ديك رومي" أنطونيو بانديراس وجاكي شان يحمل الهدايا.. احتفالات نجوم هوليوود بالكريسماس

06:30 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

كتب- مروان الطيب:

يحتفل العالم بدءاً من اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر بعيد الميلاد، والذي يعد أهم الأعياد المسيحية طوال العام، حيث يحرص عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود على الاحتفال بعيد الميلاد على طريقتهم الخاصة، فمنهم من يرتدي زي "بابا نويل"، ومنهم من يمازح عائلته بشكل ساخر، وآخر يحمل هدايا عيد الميلاد.

وإليكم أبرز احتفالات النجوم بعيد الميلاد:

إليزابيث بانكس

نشرت النجمة العالمية إليزابيث بانكس عددا من الصور التي التقطتها بمناسبة احتفالات عيد الميلاد، وظهرت خلالها وهي ترتدي زي بابا نويل، وعلقت عليها قائلة "عيد ميلاد سعيد لكم جميعاً، وخصوصاً الأطباء، الممرضين، الطيارين، رجال الإطفاء، ورجال الشرطة، الكل يحتفل وأنتم مازلتم في خدمتنا جميعاً".

أنطونيو بانديراس يطهو "الديك الرومي" لأول مرة

نشر النجم العالمي أنطونيو بانديراس عدد من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها وهو يستعد ويطهو الـ"ديك الرومي" لأول مرة ورافقتها زوجته، ولاقى الفيديو إعجاب متابعي بانديراس على حسابه.

إيفا لونجوريا تلبس ابنها زي "بابانويل"

نشرت النجمة العالمية ايفا لونجوريا باركر صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وكانت الصورة لطفلها والتي قامت بتلبيسه زي "بابانويل".

إيمي شومر تحتفل بالكريسماس وسط عائلتها

نشرت النجمة الكوميدية الأمريكية، إيمي شومر، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي تستمتع بعطلة الكريسماس مع زوجها.

بريانكا شوبرا ونيك جونز يحتفلان بالكريسماس معًا

لأول مرة يحتفل أحدث زوجين بالوسط الفني، بريانكا شوبرا ونيك جونز بالكريسماس وسط عائلتيهما، وظهروا جميعاً في صورة تذكارية ومن ورائهم شجرة الكريسماس.

بول مكارتني يحتفل بدمية الكريسماس

نشر المطرب العالمي بول مكارتني فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والذي أظهر خلاله دمية على هيئة بابا نويل وهي تتراقص احتفالاً بعيد الميلاد.

تارون إيجرتون يهنئ متابعيه بالكريسماس مع شقيقته

نشر النجم الشاب تارون إيجرتون صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهنأ خلالها متابعيه على حسابه بعيد الكريسماس ورافقته بالصورة شقيقته الصغرى.

جاكي شان يحمل هدايا عيد الميلاد

نشر النجم العالمي جاكي شان صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها وهو يحتفل بعيد الميلاد حاملاً هدايا.

ويل سميث يسخر من زوجته احتفالاً بالكريسماس

يواصل النجم ويل سميث سخريته بطريقة كوميدية من عائلته، حيث نشر صورة لزوجته النجمة جادة سميث وهي تتصدر أحد البوسترات السينمائية، وظهرت وهي ترتدي ملابس أحد أقزام "بابا نويل".

دولف لاندجرين شخص طيب في 2018

نشر النجم العالمي دولف لاندجرين صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلاله مرتدياً قبعة عيد الميلاد وكتب عليها "شخص طيب"، حيث قرر دولف أن يكون طيب هذا العام استعداداً لهدايا "بابا نويل".

ريز ويزرسبون في صورة عائلية

نشرت النجمة العالمية ريز ويزرسبون صورة له عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت ريز بالصورة وهي وسط عائلتها احتفالاً بعيد الميلاد، وكانت الصورة محملة على شجرة الكريسماس، ولاقت الصورة اعجاب متابعيها على حسابها.

زوي سالدنا وبطاقة عيد الميلاد

نشرت النجمة زوي سالدانا صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها وسط عائلتها ببطاقة عيد الميلاد.

سنوب دوج يحتفل بالكريسماس على طريقته

نشر النجم سنوب دوج صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والتي احتفل خلالها على طريقته الخاصة باحتفالات الكريسماس، وكانت الصورة رسمة كارتونية، ولاقت اعجاب متابعيه على حسابه.

سيلين ديون في احضان عائلتها

نشرت النجمة العالمية سيلين ديون صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تحتفل بعيد الميلاد بأحضان عائلتها.

فانيسا هادجنز ترتدي شجرة الكريسماس

نشرت النجمة الشابة فانيسا هادجنز صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تقوم باستخدام احد التطبيقات لاستخدام شجرة الكريسماس على رأسها.

كلوي كارشيان في صورة عائلية بمناسبة الكريسماس

نشرت عارضة الأزياء العالمية كلوي كاردشيان صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي برفقه عدد من شقيقاتها احتفالاً بالكريسماس.

كيفن هارت مع عائلته

نشر نجم الكوميديا الامريكي، كيفن هارت صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وظهر خلالها وهي برفقه أسرته وكأنهم على بوستر فيلم سينمائي، وهنأ جماهيره ومتابعيه باحتفالات الكريسماس.

نعومي واتس تحتفل بالكريسماس على طريقة لعبة "Fortnite"

نشرت النجمة العالمية نعومي واتس صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي تحتفل بعيد الميلاد على طريقة ألعاب الفيديو جيمز، ورافقها بالصور عدد من عائلتها.

أطفال هيلاري دف في أحضان بابانويل

نشرت النجمة هيلاري دف صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي تلتقط صورة لأطفالها وهم في أحضان "بابانويل".

هيو جاكمان يهنئ متابعيه بالكريسماس

نشر النجم العالمي هيو جاكمان صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وهنأ خلالها جمهوره ومتابعيه بأعياد الميلاد.

إعلان

إعلان

إعلان