• هل تزوجت مايلي سايرس من صديقها ليام هيمسورث؟

    08:01 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

    كتب - مروان الطيب:

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور الخاصة باحتفالات الكريسماس للنجمة العالمية مايلي سايرس، وصديقها النجم الأمريكي ليام هيمسورث، وظهر النجمان وهما يحتفلان بمناسبة أعياد الميلاد في جو عائلي، اقتصر على تواجد عدد من الأهل والأصدقاء المقربين منهما، وعلى رأسهم شقيق ليام النجم كريس هيمسورث.

    وأظهرت الصور لحظات حميمية بين الحبيبين، وسط تأكيدات البعض من المتابعين لهما بزواجهما في سرية تامة ولم يعلنا عن الأمر بشكل رسمي إلى الآن.

    ومن الصور التي تم تداولها، ظهر ليام ممسكًا يد مايلي بينما كانا يطعان "تورتة"، ومن خلفهما جملة "سيد وسيدة"، وصورة أخرى لليام وهو يضحك مع شقيقه.

    وهناك مؤشرات تؤكد زواج النجمين نظرًا للصور المتبادلة بينهما خلال الفترة الماضية.

    وقد أشار موقع "DailyMail" إلى خبر زواجهما، ووفقًا لمصادر قريبة منهما، أكدت مخططاتهما لحفل زفاف سري سيقام على أحد الشواطئ بمدينة أستراليا.

    وقد أثيرت شائعات مؤخرًا حول تأجيل حفل زفافهما لأكثر من مرة بسبب وجود خلافات تتعلق بالإنجاب، إذ أراد ليام الزواج من مايلي وتأسيس عائلة، ورفضت مايلي وقتها لكون الزواج ليس من ضمن أولويتها.

    يذكر أن آخر أعمال مايلي سايرس الفنية كانت بأغنية "Nothing Breaks a Heart" والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع مارك مانسون، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا متخطية حاجز الـ27 مليون دولار خلال 3 أسابيع فقط من طرحها.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان