• مخرجا الجزء الأخير من "Avengers" يكشفان تفاصيل جديدة

    05:00 ص الإثنين 24 ديسمبر 2018

    كتب- مروان الطيب:

    كشف مخرجا الجزء الأخير من سلسلة أفلام الأبطال الخارقين "Avengers"، الأخوين روسو، العديد من التفاصيل الخاصة بالجزء الأخير من السلسلة والمقرر عرضه تجاريًا نهاية شهر أبريل من العام المقبل، وعلى الرغم من التكتم الشديد حول الفيلم، إلا أنهما كشفا تفاصيل تخص نهاية 10 سنوات من عالم مارفل السينمائي.

    وكان للأخوين روسو عدد من التصريحات الخاصة لمجلة "Empire" العالمية، ومنها مدة عرض الفيلم والتي ستكون قرابة الـ3 ساعات في سابقة هى الأولى في تاريخ السلسلة، كما أكدوا أن نهاية فيلم "Avengers: Infinity War" بمثابة نهاية العالم كما يعرفه الأبطال الخارقين، ومحاولتهم لتجميع عدد من الأبطال للمرة الأخيرة لإيقاف العملاق "ثانوس".

    كما أشاروا إلى أن ظهور "ثانوس" بهذه الطريقة بالإعلان الدعائي للجزء الأخير للفيلم، يوضح نجاح العملاق في إبادة نصف المخلوقات، ومحاولته للاسترخاء وبدء حياة جديدة، ومن المقرر أن ينضم عدد من الأبطال الخارقين الجدد للجزء الأخير من السلسلة، منهم شخصية "كابتن مارفل" والتي سيكون لها دورًا مهمًا في القضاء علي "ثانوس".

    وحقق فيلم "Avengers: Infinity War" والذي تم عرضه تجاريًا نهاية أبريل الماضي نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، بإيرادات تخطت حاجز الـ2 مليار عالميًا، ليصبح الفيلم هو أعلى إيراد لفيلم سينمائي لهذا العام، ويتشارك في بطولة الجزء الأخير كلاً من روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسن، كريس ايفانز، مارك رافلو، وجوش برولين في دور "ثانوس".

    وبلغت الميزانية الإنتاجية للجزء الأخير من السلسلة 250 مليون دولار، وهي الميزانية الأعلى في تاريخ أفلام الأبطال الخارقين، وسط توقعات بنجاح عالمي جديد للجزء الأخير وسط توقعات بتخطي الفيلم حاجز الـ2 مليار دولار متخطياً عدد من الأعمال السينمائية المتصدرة بقائمة أعلي إيرادات في تاريخ السينما، منها فيلمي "Titanic" و"Avatar".

    إعلان

    إعلان

    إعلان